الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جريدة الأهرام 25/7/201 تطلب مديرين ومهندسبن حتي شهر يوليو
وظائف جريدة الأهرام
وظائف الأهرام

وظائف جريدة الأهرام 25/7/201 تطلب مديرين ومهندسبن حتي شهر يوليو

لشركة زراعية كبري طلبت عن من الأفراد و هذا لكي يشغلوا عدد من الوظائف الخالية في أحد الأركان التي تواجه فيها عجز و نقص عدد الموظفين بداخلها ، و كان هذا الإعلان في ذلك اليوم الموافق 25 من شهر يوليو الجاري الأن من عام  2016 في الإعلان المنشور في جريدة الأهرام لهذا اليوم .

و طلبت تلك الشركة كما هو موضح في  الإعلان و تدعي أنها شركة زراعية كبري و تطلب عدد من الأفراد للعمل تحت المسمي الوظيفي مديري مزارع و سبق وأن وضعت الشركة في الإعلان شروط المتقدم الس وظيفة مديري مزارع تلك علي أن لا تكون خبرته أقل من  سنوات حتي يتم قبوله في تلك الوظيفة ذات الطابع القيادي في الشركة الزراعية .

كما حددت الشركة في الإعلان المنشور في جريدة الأهرام انها ايضا بحاجه الي عدد كبير من الأفراد للعمل في اليفة التي قد تواجدت تحت المسمي الخاص في مهندسين زراعيين عن شروط قبول الأفراد المتقدمين الي تلك الوظيفة هو أن لا تقل خبرتهم مطلقا عن 5 سنوات ليتمكنوا من الالتحاق الي فريق عمل تلك الشركة الزراعية و الأقل من 5 ربما عليه أن إلا يتقدم إليهم .

و من ناحية أخري و ضحت الشركة الزراعية انه من يرغب في شغل احدي تلك الوظيفة التي أعلنت عنها سواء أكانت مهندس زراعي أو حتي في الوظيفة القيادية و هي مدير مزارع عليه أولا أن يرسل السيرة الذاتية الخاصة به علي البريد الإلكتروني الذي قد سبق وأن تم وضعه في الإعلان التابع الي الشركة الزراعية ، و يراعي عند تقديم السيرة الذاتية أن يوجد بها كل البيانات الخاصة عن المتقدم من أرقام التليفونات او حتي العنوان الذي يقيم له و المؤهل الحاصل عليه و الخبرات و غيرها . الإعلان .

13775757_120109565094982_706442713064089264_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *