الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy S4 و المميزات و العيوب
جالاكسي اس 4 أفضل اصدارات شركة سامسونج
الهاتف الذكي Galaxy S4

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy S4 و المميزات و العيوب

يعيش العالم اليوم طفرة تكنولوجية عالية الجودة و تعتبر الهواتف الذكية هي أبرز ملامح تلك الطفرة التقنية التي يعيش فيها العالم فلقد حولت تلك الهواتف العالم لمكان أكثر راحة و اتصالاً و تفاعلاً ، لقد اصبحت تلك الطفرة التكنولوجية علامة بارزة في يد الجميع  و أصبحت وسيلة الاتصال و التفاعل الفعالة بين البشر علي كوكب الأرض.

الهواتف الذكية 

تعتبر الهواتف الذكية هي قمة التقنيات الحديثة المتعلقة بالعالم الذكي و استخدامات الانترنت و تطبيقات نظم تشغيل الهواتف الذكية و علي رأسها نظام الاندرويد الذي يعتبر النظام الأساسي المشغل لمعظم أجهزة المحمول الرئيسية في العالم و التي تتبع نظام الهواتف الذكية .

و لقد كان لذلك النظام الذكي الاندرويد الفضل في انتشار الهواتف الذكية و انتشار الشركات المصنعة لها و علي رأسها شركة سامسونج الكورية بالاضافة الي شركة هواوي الصينية و العديد من الشركات الاخري .

شركة سامسونج للهواتف الذكية 

تعتبر شركة سامسنوج من كبريات الشركات العاملة في مجال صناعة الهواتف الذكية علي مستوي العالم و دائمًا ما تكون هناك منافسة بين شركتي سامسونج الكورية و شركة آبل الأمريكية و التي تحتل مرتبة متقدمة للغاية من ضمن الشركات العاملة في مجال الهواتف الذكية و تحاول الشركة الكورية من وقت لاخر ان تظهر بإصدار جديد من الهواتف الذكية و التي تحاول من خلاله الشكرة أن تظهر بمظهر أكثر قوة و الوصول الي يد العديد من المستهلكين في أقصر وقت ممكن و باقل جهد ممكن .

لقد كان من أهم تلك الاصدارات الهاتف المعروف باسم Galaxy S4 و الذي حظي برضاء العديد من العملاء و المستهلكين و جعلوه الهاتف الأساسي في ايديهم ..

هاتف Galaxy S4 المواصفات و المميزات و العيوب 

لقد تم اطلاق الهاتف في العام 2013 بالتحديد في شهر مارس و أعتبر في حينها من أفضل التقنيات الخاصة بالهواتف المحمولة الذكية في العالم و هو من فئة الهواتف الذكية التي تستخدم شريحة واحدة لاتصال sim من النوع الصغير في الحجم micro و هو من الفئة ذات الاحجام المتوسطة حيث يبلغ حجمه نحو 1080×1920 بيكسل ،4.99 بوصة و هو من فئة الهواتف التي تدعم خاصية اللمس المتعدد و يتمتع بالعديد من التنبيهات و منها التنبيه بالاهتزاز و التنبيه بنغمات الـ Mp3 بالاضافة الي نغمات الـ Wave .

يعمل الجهاز بنظام تشغيل الأندرويد و الذي يعتبر من أفضل و أحدث أنظمة الاندرويد في العالم و خاصة الاصدار 4.2 جيلي بين و الذي يعتبر من أحدث أصدارات الاندرويد .أما بالنسبة للذاكرة الخصاة بالجهاز فهو يسمح باستخدام كارت للذاكرة يبلغ نحو  64 جيجا من نوع micro SD .

أما عن الذاكرة الداخلية فالتخزين يبلغ فئات مختلفة حيث يمكن أن يكون 16 او 32 او 64 جيجا و 2 جيجا رام .

و يتمتع الجهاز بدعم العديد من التطبيقات مثل التطبيق الخاص بتحديد المواقع المرعوف باسم جى بى آر إس GPRS بالضافة الي دعمه خدمات مثل الانترنت و البلوتوث و غيرها من تلك الخدمات التي يجب توفيرها في الهواتف الذكية .بالاضافة الي دعمه خدمات الجافا Java و الجي بي اس GPS

أما عن ألوانه فتترواح ألوانه بين الأبيض و الاسود الياقوتي .بالاضافة الي استخدامه بطارية من نوع ليثيوم أيون 2600 MAH مللي أمبير .

و يعتبر الثمن من أهم الاشياء التي يجب البحث عنها و النظر اليها عند البحث عن أنواع الهواتف المحمولة من فئة الهواتف الذكية و التي تعتبر من ضمن العوامل الهامة لاختيار الهاتف حيث يصل سعره في مصر الي نحو 3000 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *