الرئيسية / اخبار الرياضة / علي معلول يصل غداً إلى القاهرة لتوقيع العقود رسمياً مع الأهلي
علي معلول يصل غداً إلى القاهرة لتوقيع العقود رسمياً مع الأهلي
لاعب الصفاقسي التونسي علي معلول المنضم رسمياً للأهلي

علي معلول يصل غداً إلى القاهرة لتوقيع العقود رسمياً مع الأهلي

أتم النادي الأهلي مفاوضاته مع نادي الصفاقسي التونسي ، لضم مهاجمه علي معلول بشكل رسمي ، في صفقة بلغت قيمتها 700 ألف يورو ، لمدة 4 مواسم . ومن المقرر أن يصل اللاعب ، غد الإثنين للتوقيع الرسمي على العقود ، وتقديمه لوسائل الإعلام . وقد كان الأحمر ، قد طلب من معلول تأجيل سفره للقاهرة ، لإتمام الانتقال إلى يوم واحد ، حيث كان من المفترض أن يتواجد اللاعب بالقاهرة اليوم الأحد . واستجاب معلول لطلب الأهلي ، وأنهى كافة متعلقاته بتونس ليكون متواجداً في القاهرة في الغد ، وينضم سريعاً للفريق .

معلول يعد الصفقة الثالثة التي يعقدها المارد الأحمر خلال هذا الصيف ، بعد صفقتي حارس بتروجيت محمد الشناوي ، ولاعب الإسماعيلي مروان محسن . صفقة لاعب الصفاقسي شهدت مفاوضاتها أسابيعاً طويلة ، لتمسك ناديه بالقاء معه وفي ظل تنافس عدد من الأندية للحصول على خدماته .

معلول هو لاعب ظهير أيسر ، وهو مركز ضمن المراكز التي تحتاج لدعم في الفريق ، ليكون اللاعب بمثابة مساندة قوية للاعبي الأهلي حسين السيد وصبري رحيل . معلول صاحب ال 26 عاماً كان القائد في فريقه ، وتمكن في الموسم المنصوم 2015/2016 مع الصفاقسي من حصد لقب هداف الدوري التونسي ، برصيد لم يسبقه إليه لاعب من قبل ب 14 هدفاً .

ليس هذا فحسب بل يتميز اللاعب ، بقدرته على الإجادة في أكثر من مركز آخر كخط الوسط ، بالإضافة لتمكنه من تنفيذ ركلات الترجيح والضربات الثابتة . معلول كان ناشئا في الصفاقسي ، واستطاع الوصول للعب في الفريق الأول في 2008 . وطوال مسيرته مع ناديه ، تمكن من تسجيل 36 هدفاً ، وصناعة 43 في حوالي 179 مباراة . ويعد من أهم إنجازات اللاعب ، فوزه ببطولتي الدوري التونسي وكأس الكونفيدرالية في عام 2013 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *