الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاحد 24/7/2016 : مستجدات حافز للتدريب والدخول على موقع طــاقـــات
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الاحد 24/7/2016 : مستجدات حافز للتدريب والدخول على موقع طــاقـــات

نعرض لكم اخر اخبار حافز اليوم الاحد الموافق 24/7/2016 والتى تضمنت الإعلان عن أهم المستجدات الهامة له حيث يعد من أهم المواقع التوظيفية التى أطلقتها المملكة العربية السعودية للحد من البطالة .

وفيما يلى أهم المستجدات الهامة التى جاءت فى هذا الصدد :

مستجدات حافز للتدريب والدخول على موقع طــاقـــات

يعد موقع حافز شامل و له دور كبير في تغيير وضعية الشباب العاطلين عن العمل بنسبة كبيرة وفئات كثيرة  , وهو أفضل الطرق المساعدة للشباب والبنات ومساعدتهم فى الحصول على عمل .

حيث يقدم حافز يقدم للمشاركين فيه إعانة شهرية قدرها 2000 ريال سعودي , وهوا هو ما يميز هذا الموقع , فموقع حافز الجديد هو الناشر لطاقات الشباب والبنات ولأفكارهم المتميزة وما أكثرها وفرة للمجتمع مما حل العديد من مشاكل الشباب .

كما يتميز الموقع بالعديد من المزايا الجديدة والسريعة التى من بينها أنه تمكن من خفض معدل البطالة فى كل مكان فى العالم نظراً لكونه موقع عالمى ومشترك .

هذا بالإضافة إلى أنه يحتوى على شبكاته المنتشرة عبر الإنترنت وتوسيع خدماته في شتى الأماكن ولتوفير الأشخاص العاطلين عن العمل .

ويعمل برنامج حافز على تحفيز العاطلين عن العمل بالنشاط والتطور والتميز بصفة كبيرة وقام بتسهيل النمط المتصل بالعمل مع الأشخاص عبر تواصلهم واحتياجاهم للعمل فرصة قيمة جداً للأشخاص المقيمين بعيدا والمحتاجين بالتطور الذاتية العملية .

كما يساهم فى خلق روح التنافس لكسب الخبرة والتقدم إلى الافضل لتحديث طاقات العمل فى إطار تنفيذ شبكات والأخذ بعين الاعتبار طريقة العمل المنشد لعمل طاقات كبيرة وعديدة لنيل أكبر عدد من العاطلين وفتح باب العمل.

وقد تم الإعلان عن نقل كافة بيانات المستفيدين من الموقع الرسمى لحافز إلى البوابة الوطنية للعمل ” طــــاقـــات ” وذلك فى إطار التسهيل على المواكنين التسجيل به والإستفاده منه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *