الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الاحد 24/7/2016 : مقتل 70 من عناصر داعش فى اشتباكات مع القوات الليبية فى مدينة سرت
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الاحد 24/7/2016 : مقتل 70 من عناصر داعش فى اشتباكات مع القوات الليبية فى مدينة سرت

نتابع معكم اخر اخبار داعش اليوم الاحد الموافق 24/7/2016 والتى تضمنت الإعلان عن مقتل أكثر من 70 مسلحاً من مسلحى تنظيم داعش إثر إشتباكات عنيفة مع القوات الليبية بمدينة سرت .

مقتل 70 من عناصر داعش فى اشتباكات مع القوات الليبية فى مدينة سرت

صرح المتحدث الرسمى بإسم عملية البنيان المرصوص , التى تتبع المجلس الرئاسى الليبي , العميد محمد الغصرى , بأن القوات الجوية قامت بتكثيف غاراتها على مجمع قاعة واغادوغو بمدينة سرت .

حيث يقوم عدد كبير من مسلحى تنظيم داعش من التحصن به ضد الهجمات التى تشنها القوات الليبية بشكل متتابع عليهم , مما أسفر عن سقوط أكثر من 70 من عناصرهم .

واضاف العقيد الغصرى أن القوات تمكنت من تحقيق تقدماً كبيراً بمدينة سرت , بالإضافة إلى تمكنهم من تأمين قصور الضيافة وحى الدولار , وجارى محاولات لتأمين قاعة واغادوغو والحى رقم 2 .

وأشار الغصرى إلى ان القوات تمكنت من العثور على أكثر من 70 جثة لقتلى من عناصر التنظيم، ,جراء المعارك خلال اليومين الماضيين وقد تركت بأرض المعركة.

موضحاً أن التنظيم مازال يستخدم السيارات المفخخة ولديه أعداد كبيرة من الأفراد , مؤكداً على أن الطيران الذى ينفذ الضربات الجوية بمدينة سرت هو طيران تابع لقوات عملية البنيان المرصوص وينطلق من قواعده فى الكلية الجوية بمصراتة.

والجدير بالذكر أن قوات البنيان المرصوص تمكنت أيضاً من العثور على أكبر مركز للتجهيزات الإرهابية التى يقوم فيه تنظيم داعش بالتجهيز لشن الهجمات على القوات الليبية .

وقد أعلن مركو عملية البنيان المرصوص على أنه سوف يقوم بنشر صوراً لكافة الأسلحة والذخيرة التى تم العثورر عليها ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعى .

يذكر ان هذا المركز يعد من أضخم المراكز التى تجهز به قوات داعش الأسلحة والذخيرة التى تستخدمها فى شن الهجوم على الأراضى الليبية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *