الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاحد 24/7/2016 : القوات الليبية تتمكن من العثور على أضخم مركز للتجهيز الإرهابى لداعش بمدينة سرت
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الاحد 24/7/2016 : القوات الليبية تتمكن من العثور على أضخم مركز للتجهيز الإرهابى لداعش بمدينة سرت

تناولت الصحف العربية العديد من اخبار ليبيا اليوم الاحد الموافق 24/7/2016 والتى تمثلت فى تمكن قوات البنيان المرصوص , التابعة للجيش الليبي , من العثور على أكبر مركز للتجهيزات الإرهابية لداعش بمدينة سرت الليبية .

وقد إشتملت تفاصيل اخبار ليبيا اليوم على ما يلى :

القوات الليبية تتمكن من العثور على أضخم مركز للتجهيز الإرهابى لداعش بمدينة سرت

تمكنت قوات عملية البنيان المرصوص , التى تتبع المجلس الرئاسى الليبي , من العثور على أكبر وأضخم مركز للتجهيزات الإرهابية وصناعة المفخخات التى تتبع تنظيم داعش بمدينة سرت الليبية .

وقد أعلن المركز الإعلامى لعملية البنيان المرصوص أن القوات الليبية سوف تقوم بنشرر صوراً لهذا المركز التى تمكنت من السيطرة على جزء كبير منه فى حى الدولار الذى يوجد بالمدينة.

نائب حكومة الوفاق الوطنى يدعو المتظاهرين الى التظاهر للقضاء على الارهاب

أعلن أحمد معيتيق , نائب رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية , فى مؤتمر صحفى عقده مساء امس بطرابلس , عن ضرورة أن يقوم المتظاهرين بتوجيه مطالبهم للقضاء على الارهاب .

وذلك بدلاً من قيامهم بالتظاهر من أجل المطالبة برحيل المجلس الرئاسى الليبي , بالإضافة إلى ضرورة إدانتهم للتواجد الفرنسى الذى يوجد على الأراضى الليبية .

وأضاف معيتيق أن الحكومة الليبية قد طالبت فرنسا بتقدين توضيح لهذا التواجد , بالإضافة إلى إستدعاء سفيرها لدى ليبيا لتسليمه الإحتجاج على هذه الواقعة .

مشيراً إلى  أن الحكومة الليبية مازلت فى إنتظار أن يتم تقديم الأجوبة الازمة لذلك بالقريب العاجل ,  مؤكدا على أن المجلس الرئاسى يأمل من المجتمع الدولى تقديم الدعم فى ملف الجرحى.

يذكر أن فرنسا قد أعلنت أمس الأول عن مقتل ثلاثة من جنودها جراء سقوط طائرة عمودية ببنغازى , مما برر إعلانها لتواجدها على الأراضى الليبية من أجل حمايا رعاياها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *