الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 24/7/2016 : وزير التعليم يجرى إتصالات هاتفية بأوائل الثانوية العامة اليوم للإبلاغ بنتائجهم
تعليمات الوزير بشان ضبط سير العملية التعليمية
الدكتور الهلالى الشربينى

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 24/7/2016 : وزير التعليم يجرى إتصالات هاتفية بأوائل الثانوية العامة اليوم للإبلاغ بنتائجهم

تشهد اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد الموافق 24/7/2016 إهتماماً كبيراً خاصة من قبل أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة , نظراً للإعلان اليوم عن أسماء الأوائل .

حيث يقوم الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , بإجراء إتصالات هاتفياً بأوائل الثانوية العامة لإبلاغهم بنتائجهم وتهنئتهم .

وزير التعليم يجرى إتصالات هاتفية بأوائل الثانوية العامة اليوم للإبلاغ بنتائجهم

صرح المتحدث الرسمى بإسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى , بشير حسن , بأنه من المقرر اليوم الاحد أن يقوم الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , بإجراء إتصالاً هاتفياً لتبليغ أوائل الثانوية العامة بنتائجهم .

وأضاف بشير أن الوزير سوف يقوم بتقديم التهنئة لهم نظير تفوقهم والجهود التى بذلوها , مؤكدا أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن أى نتيجة لأى طالب بالثانوية العامة.

كما أكد المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم , على أن الدكتور الهلالى الشربينى سوف يقوم بإعتماد نتيجة الثانوية العامة اليوم الأحد فى مؤتمر صحفى يعقد بديوان عام الوزارة فى العاشرة والنصف صباحا.

وأضاف بأن يوم غد الإثنين من المقرر أن تكون النتيجة داخل المدارس ويمكن للطلاب أن يقوموا بالحصول عليها بسهولة للإطمئنان على مستقبلهم .

وفى سياق متصل , من المقرر اليوم الاحد أن يعقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعاً لوضع اللمسات النهائية الخاصة بتنسيق العام الجديد بجامعة الإسكندرية .

هذا بالإضافة إلى مناقشة المجلس الأعداد المقررة قبولها بالقطاعات المختلفة “الطبى والهندسى والأدبى” , مع وضع اللمسات النهائية لمراحل التنسيق .

كما سيتم الإعلان عن تحديد الحد الأدنى للمرحلة الأولى من التنسيق , بعد أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة والمجموع التكرارى الخاص بأعداد الطلاب الناجحين .

وأشار مصدر بالتعليم العالى إلى أنه إذا لم تصل نتيجة الثانوية العامة والمتجمع التكرارى للمجلس الأعلى للجامعات قبل أو خلال الاجتماع سيكون المجلس فى حالة اجتماع دائم حتى ينتهى من كافة الأعمال المقررة للمرحلة الأولى للتنسيق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *