الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاحد 24/7/2016 : وزير الإسكان يعلن عن طرح المرحلة الثانية لمشروعات الشراكة فى شهر أغسطس المقبل
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاحد 24/7/2016 : وزير الإسكان يعلن عن طرح المرحلة الثانية لمشروعات الشراكة فى شهر أغسطس المقبل

نعرض لكم اخر اخبار مصر اليوم الاحد الموافق 24/7/2016 التى أعلنتها وزارة الاسكان صباح اليوم والتى إشتملت على طرح المرحلة الثانية من مشروعات الشراكة فى شهر أغسطس المقبل .

وقد تضمنت التفاصيل التى أعلنها وزير الإسكان , الدكتورر مصطفى مدبولى , ما يلى :

وزير الإسكان يعلن عن طرح المرحلة الثانية لمشروعات الشراكة فى شهر أغسطس المقبل

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى , وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة , أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن المرحلة الثانية لمشروعات الشراكة خلال شهر أغسطس المقبل .

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى أن الوزارة قد انتهت من حصر كافة الأراضى التى ستتضمنها المرحلة الثانية من مشروعات الشراكة , مشيراً إلى إحتوائها على عدد من المدن الجديدة التى من بينها القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشيخ زايد.

كما أشار الوزير أنه من المتوقع أن تشهد المرحلة الثانية من مشروعات الشراكة نسبة إقبال كبيرة من قبل المستثمرين والمطورين العقارين ,  وذلك بعد نجاح المرحلة الأولى بشكل  كبير .

حيث تعد وزارة الإسكان هى الوحيدة التى انتهت من تحويل كافة مذكرات التفاهم التى تم توقيعها فى المرحلة الأولى فى المؤتمر الاقتصادى إلى عقود.

وأكد المهندس درويش حسنين , رئيس الشركة السعودية المصرية , أن الشركة تترقب كل ما ستطرحة الحكومة من أراضى لتنفيذ مشروعات الشراكة من خلال إختيار ما يتناسب مع الشركة والإستثمارات الخاصة بها .

وأضاف المهندس حسنين أنه من المتوقع أن تشهد المرحلة الثانية من مشروعات الشراكة إقبال كبير من المستثمرين , وخاصة أنها تشهد إقبالاً كبيراً , مشيراً إلى مشروع “ماونتن فيو أى سيتى”  نتيجة لثقة المواطنين فى هذه المشروعات.

وأشار رئيس الشركة السعودية المصرية إلى أن نظام المشاركات هو نظام مثالى لتنفيذ المشروعات الكبرى فى الوقت المناسب , مما يساهم فى العمل على زيادة ضخ المستثمر لإستثماراته فى التطوير العقارى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *