الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 24/7/2016 : وزارة الرى تعلن عن زيارة مرتقبة لمتابعة سير العمل بمشروع توشكى خلال الاسبوع الجارى
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 24/7/2016 : وزارة الرى تعلن عن زيارة مرتقبة لمتابعة سير العمل بمشروع توشكى خلال الاسبوع الجارى

نأتى لكم متابعينا الكرام بآخر اخبار مصر من اليوم السابع الاحد الموافق 24/7/2016 والتى إشتملت على إعلان وزارة الرى والموارد المائية عن زيارة مرتقبة لمشروع توشكى خلال الإسبوع الجارى لمتابعة ما تم التوصل إليه حتى الآن .

وزارة الرى تعلن عن زيارة مرتقبة لمتابعة سير العمل بمشروع توشكى خلال الاسبوع الجارى

أعلن مصدر مشئول بوزارة الرى والموارد المائية , صباح اليوم الاحد , عن قيام الوزارة بالإعداد لعمل زيارة مرتقبة للدكتور محمد عبد العاطى , وزير الرى , خلال الإسبوع الجارى لمشرروع توشكى .

وتأتى هذه الزيارة من أجل القيام بتفقد ما تم إنجازه حتى الآن فى مشروع حفر الآبار الجوفية , والتى تعد الزيارة الاولى التى يقوم بها الوزير من تقلده منصب وزير الرى .

وأضاف المصدر بأن الوزير من المقرر أن يقوم بعمل زيارة إلى السد العالى وخزان أسوان , بالإضافة إلى كافة المشروعات الوزارة التى تقوم بتنفيذها فى محافظة أسوان .

فى السياق ذاته أكد المهندس أحمد فؤاد , رئيس الهيئة العامة للسد العالى وخزان أسوان , بأن الهيئة قامت خلال العام المالى الحالى 2015 / 2016 بتنفيذ بعض الأعمال اللازمة لتدعيم منظومة العمل بالسد العالى وخزان أسوان بتكلفة نحو 54 مليون جنيه .

وأضاف المهندس فؤاد بأن الهيئة عملت على تنفيذ أعمال تطوير مفيض توشكى ومعالجة الإطماء بالبحيرة بتكلفة نحو 41 مليون جنيه , فضلاً عن استكمال منظومة تأمين السد العالى وخزان أسوان بقيمة 57 مليون جنيه .

كما اكد على قيام الهيئة بتنفيذ أعمال إحلال وتجديد مرافق ومعدات السد العالى بتكلفة تبلغ نحو 15 مليون جنيه , مما يشير إلى العمل الجاد فى التطوير بشكل كبير .

يذكر أن الوزير فى هذه الزيارة المرتقبة سوف يوقم بعقد لقاءاً مع كافة العاملين بالمشروعات للتأكد من سير العمل بشكل جيد ومتميز لضمان ازالة اى عراقيل او عقبات تقف حائلا امامهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *