الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاحد 24/7/2016 : قوات التحالف العربى تقصف مواقع للحوثيين بمحافظة الجوف اليمنية
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاحد 24/7/2016 : قوات التحالف العربى تقصف مواقع للحوثيين بمحافظة الجوف اليمنية

نستعرض اهم المستجدات الهامة التى جاءت حوا اخبار اليمن اليوم الاحد الموافق 24/7/2016 والتى تمثلت فى إستمرار الإشتباكات العنيفة بين قوات التحالف العربى والمقاومة والميليشيات الحوثية فى محافظة الجوف .

وقد جاءت التفاصيل فيما يلى :

قوات التحالف العربى تقصف مواقع للحوثيين بمحافظة الجوف اليمنية

شهدت محافظة الجوف اليمنية , صباح اليوم الاحد , إستمرار للإشتباكات العنيفة بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة والميليشيات الحوثية من جهة آخرى .

وقد جاء ذلك بالتزامن مع قيام قوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , بإستخدام الطائرات الآباتشى لقصف عدد من المواقع التابعة للحوثيين فى قرية الغيل .

كما أعلن مركز الجوف الإعلامى أن الطائرات تمكنت , أمس , من إستهداف منزلا كانت المليشيات قد استولت عليه وحولته إلى مقرا لعناصرها ومخزنا للأسلحة والذخيرة.

حيث كان به يتضمن العشرات وقت القصف مما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم وسمع دوى انفجارات بعد الغارة ناتجة عن انفجار الأسلحة والذخيرة.

وعلى الرغم من زيادة هطول الأمطار الرعدية على عدد من المناطق شمال اليمن , إلا أن الإشتباكات إستمرت بين الجانبين حتى ساعة متأخرة من مساء أمس فى مديريتى المصلوب والمتون .

ومن ناحية أخرى , ذكرت مصادر المقاومة فى الجوف أن قياديا ميدانيا من مليشيات الحوثيين سلم نفسه مع مرافقيه إلى قيادة المقاومة فى مديرية المصلوب غرب محافظة الجوف.

وأوضحت المصادر أن القيادى حمد محسن جريم قد استسلم مع مجموعته الذين ينتمون إلى قبائل بنى نوف لقوات المقاومة بعد إعطائهم الأمان ونقلهم إلى منازلهم تحت حماية قوات الجيش والمقاومة.

وقد اعترف جريم , الذى يعد من أبرز قيادات الحوثيين داخل قبائل بنى نوف ويتبعه أنصار كثيرون , بأنه كان ينوى تسليم نفسه منذ فترة بعد أن اكتشف حقيقة الحوثيين إلا أن الفرصة لم تكن سانحة له على الإطلاق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *