الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة الزراعة تطلب رئيس ادارة ومدير عام حتي شهر يوليو
وظائف وزارة الزراعة
وظائف حكومية

وظائف وزارة الزراعة تطلب رئيس ادارة ومدير عام حتي شهر يوليو

وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي و التابعة الي جمهورية مصر العربية أعلنت منذ قليل عن انها تحتاج إلي أشخاص للعمل في عدد من الوظائف شاغرة في أحد الفروع التابعة لها وتنوعت تلك الوظائف التابعة الي وزارة الزراعة لتستوعب كمية لا بأس بها من المتقدمين اليها من مدير عام علاوة علي رئيس ادارة و غيرها .

و عن المسميات الوظيفية التي طرحتها وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي فكانت علي التوالي ، أولا طلبت الوزارة انها ستقبل الأفراد المؤهلين للعمل في تلك الوظيفه الآي جاءت تحت مسمى مدير عام الإدارة العامة املا من الرعاية والعلاج علاوة علي مدير عام الطب البيطري علي أن يكون المتقدم مؤهلا للسفر الي اسيوط ، و مدير مديرية الطب البيطري والواقع في محافظة أسوان ، و اخيرا جاء من ضمن مسميات  مدير  عام هو مدير عام حدائق الحيوانات والطيور علاوة علي الأسماك كذلك .

كما طلبت وزارة الزراعة ايضا عدد من الوظائف الاخري تحت بند رئيس ادارة مركزية فمثلا طلبت رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية علاوة علي الشؤون الإدارية و ايضا التجارية ، و طلبت رئيس الإدارة  المركزية و هذه المره مختص الأمور البيطرية والفحوصات في الهيئة التابع لها الفرد المتقدم ، و كل من يريد أن يعرف كافة التفاصيل ات يتوجه الي الرابط الذي تم وضعه من قبل وزارة الزراعة للتسهيل علي المتقدمين في معرفة كل الأمور المتعلقة بتلك الوظيفة الهامه و الفاصل  في حياتهم .

و تعد تلك الوظيفة بالطبع و كما هو موضح انها من الوظائف  الحكومية أو الميري و يسعي عدد كبير من فئة  الشعب المصري في أن يرتبط اسمه بالوظيفة الميرى ليكون وتحد من ضمن موظفين الحكومة صاحب الامتيازات الكبيرة من المعاشات و أجازات مطولة و عدد ساعات قليلة من العمل مقارنة بالهم الخاصة الاخري . الرابط .

13781847_117959051976700_2517650748966896582_n (1)

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *