الرئيسية / وظائف خالية / وظائف المجلس القومي للرياضة وظائف قيادية حتي 31/7/2016
وظائف المجلس القومي للرياضة
وظائف خالية فى وزارة الشباب والرياضة

وظائف المجلس القومي للرياضة وظائف قيادية حتي 31/7/2016

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن وجود عدد من الوظائف الخالية  و هي وظائف قيادية تابعة الي المجلس القومي للرياضة مصنفة من ضمن الوظائف الإدارية العليا و تابعة الي تلك الوزارة كما يوجد في الإعلان كافة التفاصيل التي طلبتها وزارة الشباب و الرياضة من الذين يرغبون في العمل بها .

و طلب المجلس القومي للرياضة عدد من الطلبات التي يجب توافرها في الراغبين في العمل لديهم من مهارات فنية مثل اجتياز كل البرامج التدريبية التي يتم فرضها علي المتقدمين و التي يتمكنون منزخلال هل شغل الوظائف اما عن المهارات الأساسية التي أعلنت عنها الهيئة القومية للرياضة هو أن يكون ادي المتقدم قدرة كبير علي القيادة والتوجيه .

كما اعلنت الهيئة التابعة الي وزارة الشباب والرياضة انه بخصوص ما يتعلق بسنوات الخبره ينبغي أن يكون قد قضي مدة تقدر بنحو 2 سنه علي الأقل في وظيفة من الدرجة الادني مباشرة و يمكن أن يحل محل هذا كما اعلنت وزارة الشباب أن يكون لديه خبره تقدر بنحو 16 عام متواصلة و تلك الوظيفة في هيئة الرياضة متاحة الي الشباب والفتياتمن مل الحاصلين علي مؤهل عال مناسب من بداية مقبول فاعلي و سيكون نهاية موعد التقديم حتي آخر يوم في يوليو وهو 31 من شهر يوليو الجاري .

و تقدم البيانات العنوان التالي 26 يوليو سفنكس الواقعة في منطقة المهندسين بمحافظة القاهرة من الساعة العاشرة صباحا الي غضون الساعة الواحده ظهرا في الدور 16 ، و طلبت عدد من ثور المستندات و كذلك صور شخصية للمتقدم ، و الراغب في العمل في وزارة الرياضة آن يتقدم الي الموقع الإلكتروني لوزارة الشباب والرياضة لمعرفة كل تفاصيل تلك الوظيفة بنفسه و كذاك لمعرفة الوقت الذي حددته الوزارة لإجراء المقابله . الرابط .

13699964_117958805310058_506156704349501886_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *