الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأحد 24/7/2016 : الفريق يخوض مرانه بالرباط استعداداً لمباراة الوداد وإتمام صفقة علي معلول
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأحد 24/7/2016 : الفريق يخوض مرانه بالرباط استعداداً لمباراة الوداد وإتمام صفقة علي معلول

يقوم اليوم فريق النادي الأهلي ، في تمام الساعة الثامنة مساءاً ، بإجراء مرانه في ملعب الفتح بمدينة الرباط المغربية ، استعداداً لملاقاة فريق الوداد يوم الأربعاء . وكانت بعثة الفريق قد سافرت ، عصر يوم أمس السبت إلى المغرب ، وقد استقبلتها العديد من جماهير وذلك في مطار محمد الخامس . وبعد وصول اللاعبين بالأمس ، أخذوا راحة ، ثم عقدوا مرانهم الأول بالمغرب في المساء والذي كان حمله خفيفاً . لكن تدريبات اليوم ستكون الجدية ، التي يحاول بها مارتن يول تجهيز فريقه لتلك المواجهة الصعبة ، بدوري أبطال إفريقيا .

يذكر إن اللاعب عبد الله السعيد بعد وجود احتمال لمشاركته في اللقاء ، فقد جاءت رغبة اللاعب في عدم السفر للمغرب نافية للأمر . ومن المقرر أن يستمر اللاعب ، في برنامجه التأهيلي للتعافي تماماً من إصابة الشرخ في عظمة الترقوة . وبالنسبة للاعب مروان محسن والذي عانى من إجهاد بعضلة الحوض ، سيتم تأهيله اليوم على يد الطبيب خالد محمود .

أيضاً سيتم تأهيل المهاجم جون أنطوي ببرنامج مدته يومين ، على أمل أن يلحق بالتدريب يوم الثلاثاء . أما مؤمن زكريا فمن المقرر أن يخضع في الغد لفحص طبي ، لتبيان قدرة مشاركته في لقاء الأربعاء من عدمها . على أن يتم عمل تدريبات تأهيلية له ، عبعد شكواه من آلام بالعضلة الخلفية ، جعلته يتغيب عن مران الأحمر ليومين قبيل السفر للرباط .

وبالنسبة لمعلب المباراة ، فقد أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ، إن لقاء الوداد البيضاوي لن يكون على ملعبه بمدينة الدار البيضاء ، لكنه سيكون في الرباط . سبب ذلك هو العقوبة ، التي لحقت بالنادي المغربي من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، على خلفية أحداث شغب جماهيره في وقت سابق .

وعلى صعيد الصفقات فقد أعلن عبد الحميد عميرة المتحدث الرسمي باسم الصفاقسي التونسي ، إنه تم الاتفاق مع الأحمر بخصوص انتقال اللاعب علي معلول إليه . الصفقة بحسب عميرة ، قيمتها 700 ألف يورو ، لكن حتى الآن لم يتم توقيع العقود بين الناديين . وأشار إن غد الإثنين سيتم إنهاء الصفقة رسمياً بتوقيع العقود .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *