الرئيسية / وظائف خالية / وظائف التعليم العالي تطلب مدير عام و رئيس ادارة حتي شهر يوليو
وظائف التعليم العالي
وظائف خاليه فى مصر

وظائف التعليم العالي تطلب مدير عام و رئيس ادارة حتي شهر يوليو

أعلنت وزارة التعليم العالي عن أنه يوجد بها عدد من الأماكن الفارغة في أحد فروعها وظائف خالية تتيح لأكبر عدد من الأفراد من الانضمام الي تلك المؤسسة العريقة ، و هذا كل من يرغب عليه متابعة الإعلان جيدا لمعرفة كافة التفاصيل كما يفضل الدخول علي الموقع الخاص بتلك الوظائف لمباشرة كل ما هو جديد بنفسه .

 اسماء الوظائف التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي كالأتي :

1. طلبت الوزارة هدد من الافراد لشغل تلك الوظيفة مدير عام الوحدات العلاجية و الوقائية و التموين الطبي

2. و المسمي الثاني للوظيفة كما طلبته وزارة التعليم العالي هو مدير عام الإدارة العامة للتوجيه المالية والإداري

3. كما طلبت عدد من رؤساء الإدارة فعلي سبيل المثال طلبت رئيس الإدارة المركزية للمشروعات القومية بالإضافة إلي رئيس الإدارة المركزية لجهاز تنمية الابتكار والاختراع و الأجهزة العلمية

4. طلبت وزارة التعليم العالي عدد من المديرين العام في تخصصات مختلفة كل مدير عام الثقافة العلنية والإعلام العلمي علاوة علي مدير عام التوثيق والنشر العلمي و اخيرا مدير  عام التخطيط ومتابعة الخطة و عدد من أمناء الجامعة مثاني تنين عام الجامعة وأمين الجامعة المساعد

5. طلبت مدير عام مشروعات البيئة و طلبت مدير عام الشؤون الإدارية و شؤون العاملين و الدرسات العليا و العلاقات الثقافية و مدير عام الإدارة العامة والخاصة برعاية الشباب و اخيرا رئيس شؤون مكتب المجمع من الدرجة العليا .

و علي كل من يرغب في التقدم الي تلك الوظائف الآي تخص وزارة التعليم العالي أن يتجه مباشرة الي الرابط كما أشرنا من قبل لمعرفة كافة التفاصيل الدقيقه علاو  علي الأوراق و المستندات المطلوبة منه و عدد سنوات الخبره و موعد المقابله واخيرا لمعرفة اذا تم قبوله من عدمه . الرابط هنا .

13680740_117958545310084_1860918981347844728_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *