الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 24/7/2016 : الفريق يسافر مساءا لجوهانسبرج استعداداً لصن داونز وآخر مستجدات القائمة الإفريقية وصفقة ستانلي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 24/7/2016 : الفريق يسافر مساءا لجوهانسبرج استعداداً لصن داونز وآخر مستجدات القائمة الإفريقية وصفقة ستانلي

تسافر مساء اليوم بعثة فريق الزمالك ، إلى عاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبرج وذلك استعداداً لخوض لقاءه مع فريق صن داونز المقرر يوم الأربعاء . رحلة الطيران إلى هناك ، ستستغرق 8 ساعات ، وعقب وصول الأبيض سيسافر إلى مدينة بريتوريا والتي ستشهد لقاء الأربعاء ، والتي تبعد ب 60 كيلو متراً عن العاصمة . وسيستقبل الفريق كلا من إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة ، وعضو مجلس إدارة الزمالك هاني زادة ، اللذان سافرا مسبقاً إلى هناك لإنهاء كفة إجراءات السفر والإقامة للنادي .

لقاء صن داونز هو ثالث لقاءات الأبيض ، في دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا . وقد أعلن محمد حلمي عن قائمة اللاعبين التي ستسافر اليوم . الأسماء كما هي موضحة بالصورة التالية

القائمة عاد فيها إبراهيم صلاح المنتهية إعارته لسموحة ، وإسلام جمال والذي انتهت إعارته للدراويش ، وكلاهما شارك فقط في مران الأمس . وبالنسبة للاعب محمد كوفي ، فأوصى رئيس النادي مرتضى منصور باستبعاده من الفريق ، تمهيداً لرحيله بعد هبوط مستواه وما أثاره من مشكلات . نلحظ أيضاً تصعيد الحارس عمر صلاح ، ليتواجد ضمن ل 22 لاعباً المسافرين لجوهانسبرج .

وعلى صعيد القائمة الإفريقية ، ومن سيقدهم الزمالك فيها ، فقرر النادي أخيراً تحديد هوية لاعبين فقط من إجمالي المقاعد الشاغرة بالقائمة . فإبراهيم صلاح سيقيد بها بعد عودته للفريق ، كذلك الصفقة الجديدة للأبيض من نادي المقاولون العرب اللاعب علي فتحي . يتبقى للأبيض مقعدين فيها ، وسيحسم أمرهما عقب انتهاء مباراته مع صن داونز .

يذكر إن الفريق رغم تعاقده مع ثنائي إنبي محمد ناصف وأسامة إبراهيم ، كذلك ثنائي مصر المقاصة محمود دونجا وحسن فتحي ، لكنه ليس لديه حق قيد أي منهما إفريقياً . السبب هو مشاركتهم السابقة ، مع أنديتهم في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

أما آخر مستجدات صفقة لاعب فريق وادي دجلة ستانلي ، هي تقدم القلعة البيضاء بعرض جديد لناديه . العرض جاء بقيمة 2,5 مليون دولار ، للحصول على خدمات اللاعب . حيث سيأخذ دجلة مبلغ 500 ألف دولار ، للاستغناء عن ستانلي وإعارته للأبيض لموسم واحد ، على أن يحصل اللاعب على نفس القيمة خلال لعبه للزمالك . ويريد الفريق أيضاً ، ود بنداً في التعاقد يحق له به إعادة شراء اللاعب من دجلة في مقابل 1,5 مليون دولار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *