الرئيسية / اخبار الرياضة / وصول لاعبي روما لمعسكر أمريكا دون محمد صلاح وانضمامه لاحقاً خلال يومين
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

وصول لاعبي روما لمعسكر أمريكا دون محمد صلاح وانضمامه لاحقاً خلال يومين

وصلت مساء أمس بعثة فريق روما الإيطالي ، الذي يحترف في صفوفه محمد صلاح اللاعب المصري ، إلى الولايات المتحدة الأمريكية . البعثة لم يسافر فيها صلاح ، وقد ظهر هذا في تغطية روما عبر مواقعه الرسمية للمعسكر ، وعدم تواجد الفرعون المصري بها . وهذه تغريدة روما ، لوصول البعث إلى مدينة بوسطن الأمريكية .

وقد نشرت عدد من الصحف الإيطالية ، سبب عدم انضمام اللاعب للمعسكر . فبحسب الموقع الإلكتروني ” فوتبول إيطاليا ” فإن تخلف صلاح عن السفر ، يأتي لعدم حصوله على تأشيرة السفر إلى أمريكا . وأضاف الموقع إن اللاعب سينضم للذئاب ، في غضون يومين على الأكثر ، عقب انتهاء اللاعب من إجراءات حصوله على التأشيرة . فمن المنتظر تواجده مع روما ، سواء يوم غد الإثنين ، أو يوم الثلاثاء على أقصى تقدير .

يذكر إن سفر الفريق لأمريكا ، يأتي استكمالاً لبرنامجه الإعدادي للموسم الجديد . حيث خاض لاعبو الفريق لعدة فحوصات طبية ، ثم تدربوا لعدة أيام في بنزولو ولعبوا مباراة ودية مع فريق المدينة . ثم يأتي معسكر أمريكا ، والذي سيخوض فيه لاعبي الفريق المران منذ اليوم 24 يوليو ، وحتى يوم 30 يوليو . ثم سيشهد المعسكر مباراتين وديين ، الأولى ستكون أمام الفريق الإنجليزي ليفربول يوم  1 أغسطس. أما الثانية فستعقد يوم 3 أغسطس ، أمام الفريق الكندي مونتريال إمباكت . وكان المدير الفني للفريق سباليتي ، قد اختار قائمة الفريق لتلك السفرية ، عددها 30 لاعباً منهم محمد صلاح .

وعن مستهل مشوار الذئاب للموسم الجديد من الكاليتشو 2016/2017 ، سيكون في أواخر أغسطس ليبدأ أولى جولاته بمباراة أمام فريق أودينيزي . وبالنسبة لبطولة كأس إيطاليا ، فساعدت قرعته الموجهة روما ، الابتعاد عن مواجة فريقي يوفينتوس بطل الكاليتشو ، وكذلك وصيفه نابولي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *