الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 24/7/2016 : استعدادات الفريق للموسم الجديد والدون يريد تغيير عقده وآخر تطورات صفقة بوجبا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 24/7/2016 : استعدادات الفريق للموسم الجديد والدون يريد تغيير عقده وآخر تطورات صفقة بوجبا

يواصل فريق ريال مدريد استعدادته للموسم الجديد ، والتي بدأها بمعسكره بمونتريال بكندا . تلك التي شهدت تدريبات بدنية قوية لبعض لاعبي الفريق ، وتم فيها إجراء مران إجمائي بإشراف المعد البدني بهدف زيادة اللياقة البدنية للاعبين . وقد شهد يوم السبت عودة بنزيما ، للمران بشكل طبيعي عقب شكواه السابقة من العضلة الخلفية . بينما قام الحارس نافاس ، باستكمال برنامجه التأهيلي .

واختتمت الحصة التدريبية أمس بصورة تجمع لاعبي الملكي ، مع مديرهم الفني زيدان ، ولقاء اللاعبين بجماهير الفريق . وسوف يقوم الفريق بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض 3 لقاءات ودية قوية ، ستكون بمثابة تحضير جيد للريال ، قبيل مواجهته الهامة أمام إشبيلية بكأس السوبر الأوروبي . يذكر إن هناك مؤتمر صحفي سيعقد اليوم ، سيشارك فيه اللاعب رافييل .

أما نجم الفريق كريستيانو رونالدو ، والذي أعلن رسميا غيابه عن لقاء إشبيلية في أغسطس ، فقد افتتح فندقاً ملكه بجزيرة ماديرا . وقد تحدث اللاعب في حوار صحفي ل ” آس ” ، عن مراسم الافتتاح قائلاً :

لا شيء سهلًا عندما كنت صغيرًا. هذه هي هويتي الآن. وأريد أن أشكر عائلتي ومدراء هذه السلسلة والجماهير، هذه إحدى الفنادق المختلفة التي تحمل هويتي

أيضاً تطرق إلى الحديث عن مستقبله مع الملكي ، فأكد رغبته في تجديد تعاقده مع الفريق . وأضاف إنه تحدث مع بيريز رئيس النادي في ذلك الأمر ، وعند عودته لمدريد سيتم إجراء جلسة حول تغيير عقده مع النادي . يذكر غن كريستيانو قد جدد مع الفريق عام 2013 ، بعقد يمتد لعام 2018 وبراتب سنوي يتقاضاه حوالي 12,5 مليون يورو . الدون حديثه تطرق لفوز بدوري أبطال أوروبا ، ومشواره الموسم الماضي .

ولاتزال صفقة لاعب اليوفي بول بوجبا ، مثار حديث صحف العالم . فاللاعب بعد انتشار أنباء تؤكد اقتراب انتقاله من نادي مانشيستر يونايتد بناءاً على رغبة مديره الفني جوزيه مورينيو ، تأتي صحيفة ” آس ” لتنشر تقريراً ، يتحدث عن دخول الريال مرة أخرى في الصفقة بعد انسحابه . وتضيف إن ذلك جاء بعد فشله في التعاقد مع اللاعب جوميز ، الذي خطفه الكاتلوني .

وبالرغم من إعلان موافقة المان على دفع 120 مليون يورو لانتقال بوجبا إليه ، لكن يبدو إن الأمور لم تحسم بعد . فتعود صحف أخرى تنفى ما نشر وتؤكد إن الإنجليزي ، هو من سيحصل على خدمات اللاعب . لكن الأيام القليلة الماضية ، هي التي ستكشف ما إذا كان الملكي ، سيعاود الإصرار على ضم اللاعب لصفوفه أم لا .

” آس ” أيضاً تطرقت لسبب فشل الريال في ضم لاعب فالنسيا جوميز ، وأكدت إن النادي بالفعل انسحب من التعاقد الذي أبرمه برشلونة يوم الجمعة . فأكدت إن إعلان لاعب الريال خمييس رودريجيز للبقاء في الفريق ، هو ما لم يتتم صفقة جوميز . يذكر إن الملكي رفض عرضاً لرحيل رودريجيز ، قيمته وصلت إلى 85 مليون يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *