الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأحد 24/7/2016 : الفريق يختتم مرانه اليوم قبيل السفر لمعسكر انجلترا والنادي يقترب من ضم فييتو وراكيتيتش باق في الفريق
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 24/7/2016 : الفريق يختتم مرانه اليوم قبيل السفر لمعسكر انجلترا والنادي يقترب من ضم فييتو وراكيتيتش باق في الفريق

اليوم الأحد بالمدينة الرياضية خوان جامبر ، سيكون ختام مران فريق برشلونة بلاعبيه سواء الأساسيين أو الرديف . ثم سيسافر الفريق يوم غد الإثنين إلى انجلترا ، لاستكمال برنامجه الإعدادي للموسم الجديد ، حيث سيتدرب اللاعبون تحت قيادة مديرهم الفني لويس إنريكي ، على ملعب سانت جورج بارك . وقد أعلنت صفحة النادي الرسمية ، أن ميسي سينضم لمعكسر الإثنين ، أي قبيل موعد انتهاء إجازته بأسبوع .

على صعيد آخر يبدو إن الكاتلوني ، قد اقترب من عقد صفقة خامسة له في هذا الصيف . وبحسب الصحيفة المقربة للنادي ” سبورت ” فإن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد على ضم مهاجمه لوسيانو فييتو صاحب ال 22 عاماً . وعن تفاصيل الصفقة أشارت إنها ستكلف البارسا حوالي 22 مليون يورو ، علماً بإن أتليتكو قد اشترى اللاعب بمبلغ 20 مليون يورو في الصيف الماضي . يذكر إن فييتو كان بمثابة هدف أساسي مبكر لبرشلونة ، حيث سعى للتفاوض معه الموسم الماضي لكن الأمر لم يتم ، لتوقيع الفيفا عقوبة على الكاتلوني بمنعه لفترة من التعاقدات ، انتهت مدتها في الشتاء الماضي .

أما بالنسبة لما نشره وكيل اللاعب راكيتيتش ، من أنه حان وقت رحيل موكله عقب تعاقد النادي مع جوميز ، فهناك جديد في الأمر . حيث نفى راكيتيتش إن صاحب التغريدة هو وكيله ، بنشره صورة له توضح استعداده للموسم الجديد مع برشلونة . يذكر إن تخمة عدد لاعب خط الوسط بالفريق بعد انضمام جوميز ، هو ما جعل الكثير من الإشاعات تكثر حول مستقبل اللاعب مع فريقه ، لتأتي تغريدة الوكيل وتثير الأمر على مستوى واسع . راكيتيتش تمكن بشكل قياسي ، من إثبات نفسه ليكون ركيزة هامة في الفريق .

لازلنا مع أصداء الصفقة المدوية لجوميز ، والتي جعلت الصحف الكاتلونية تسخر من رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز . جاء ذلك بعد التبريرات التي أطلقها بيريز ، بعد فشله في ضم جوميز عقب إعلانه لاعباً للكاتلوني يوم الجمعة الماضي . الصحيفة ” سبورت ” المقربة للبارسا عونت عددها بتلك الجملة ، سخرية من النادي المنافس بعد إجراء البارسا لتعاقداته  :

الصدمة المدوية لفلورنتينو – جوميز اختار الكامب نو .

أيضاً ” موندو ديبورتيفو ” كان لها نفس الاتجاه نحو بيريز ، حيث قالت :

برشلونة يحرزون الهاتريك على حساب بيريز

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *