الرئيسية / اخبار الرياضة / فيورنتينا يتقدم بعرض لشراء رمضان صبحي في ظل عدم اكتمال انتقاله لستوك سيتي
كوبر يوضح سبب عدم إشرك رمضان صبحي أمام جنوب إفريقيا
اللاعب رمضان صبحي

فيورنتينا يتقدم بعرض لشراء رمضان صبحي في ظل عدم اكتمال انتقاله لستوك سيتي

اليوم قامت الجريدة البريطانية ” ذا صن ” ، بنشر تقرير بخصوص لاعب الأهلي رمضان صبحي صاحب ال 19 عاماً . حيث قالت إن النادي اللإيطالي فيورنتينا ، تقدم بعرض للاعب للحصول على خدماته خلال الصيف ، في ظل عدم انتقال صبحي للإنجليزي ستوك سيتي ، بشكل نهائي حتى الآن . الصحيفة لم تفصح عن تفاصيل العرض المتأخر للنادي الإيطالي ، لكنها أكدت رغبة فيورنتينا في التعاقد مع اللاعب .

يأتي ذلك في ظل عدم اكتمال انتقال رمضان صبحي ، إلى ستوك سيتي بسبب عدم حصول اللاعب على تصريح العمل في انجلترا . سيتي الذي ضم اللاعب إليه من الأهلي ، في مقابل 5 ملايين جنيه استرليني ، قد لا يحصل على اللاعب بسبب الاتحاد الإنجليزي . فبعد خضوع صبحي للكشف الطبي ، أثيرت أزمة انتقاله للإنجليزي ، لعدم تجاوزه النسبة المقررة في منتخب بلاده للاحتراف في البريمرليج ، وهي حوالي 75 % .

من هنا يحاول ستوك سيتي جاهداً ، استثناء اللاعب من هذا الشرط ، أو إيجاد حل لضم اللاعب هذا الصيف وقبيل معسكره الإعدادي للموسم المقبل . ومن جهة اللاعب ، فقد استلم خطاباً من منتخب مصر يشيد فيه بالتزام اللاعب ، وبمشاركاته معه في المباريات . وهو ما صرح به مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة سابقاً ، لمساعدة اللاعب في حصوله على تصريح العمل والعلم بشروط الاتحاد الإنجليزي في مسألة احتراف اللاعبين فيه .

لكن الصحيفة اختتمت الحديث عن صبحي ، بتأكيد ستوك على ضم اللاعب في أقرب وقت . جاء ذلك على لسان المدير الفني للفريق مارك هويز ، والذي أكد تحمسه للاعب صبحي مع الفريق في الفترة القادمة ، ذلك خلال فترة تواجد اللاعب في النادي الأسبوع الماضي عند إجراءه الكشف الطبي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *