الرئيسية / اخبار الرياضة / ميدو جابر يتلقى مقدم تعاقده مع الأهلي تمهيداً لانضمامه للفريق
ميدو جابر يتلقى مقدم تعاقده مع الأهلي تمهيداً لانضمامه للفريق
ميدو جابر لاعب مصر المقاصة

ميدو جابر يتلقى مقدم تعاقده مع الأهلي تمهيداً لانضمامه للفريق

أكدت عدة مصادر صحفية ، حصول لاعب مصر المقاصة ميدو جابر ، على مقدم تعاقده مع النادي الأهلي تمهيداً لانضامه للفريق خلال عدة أيام . حيث تلقى اللاعب مبلغ مليون جنيه اليوم من الأحمر ، بعد توقيعه على رغبته في التعاقد معه ، والتي أكدها اللاعب لناديه الفيومي .

حيث شهدت صفقة ميدو جابر ، اهتماماً شديداً من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ، للحصول على خدمات اللاعب خلال هذا الصيف . لكن المارد الأحمر هو من استطاع إقناع اللاعب بالانتقال إليه ، ليفسد الأمر على غريمه الأبيض ، الذي حاول مراراً تقديم إغراءات عدة لجابر بالانتقال ، لكنه فضل الأهلي .

حيث إن الزمالك هو أول من بدأ بالدخول في مفاوضات مع المقاصة للتعاقد مع اللاعب ، بل كان قريباً جداً من ضمه وهو ما كان أشار إليه رئيس النادي الفيومي محمد عبد السلام في وقت سابق . لكن تصريحات اللاعب بتعديل رغبته في الانتقال للأحمر وإصراره على ذلك ، حالت دون حصول الزمالك على خدمات اللاعب ، وقت أن كانت المفاوضات لا تزال سارية بين الأبيض والفيومي .

وبعد تسليم الأهلي المبلغ للاعب ، من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القادمة ، بعد إعلان النادي سابقاً التعاقد مع الحارس محمد الشناوي والمهاجم مروان محسن . وحال التعاقد سيكون ميدو جابر ، هو ثالث صفقات الأحمر ، خلال هذا الصيف .

تتبقى فقط بعض المفاوضات بين النادي الفيومي والأهلي ، لحسم انتقال جابر . فالجدير بالذكر إن مصر المقاصة قد طلب حوالي 10 ملايين جنيه لرحيل اللاعب عن الفريق ، ولكن عرض الأهلي للمقاصة كان ب 6 ملايين جنيه . فمزايدة الفيومي مالياً لقيمة اللاعب ، تأتى بداعي حاجة الفريق لمجهودات جابر ، وعدم الاستغناء عنه بسهولة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *