الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم السبت 23/7/2016 : الحوثيون يفرضون إجراءات مشددة على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم السبت 23/7/2016 : الحوثيون يفرضون إجراءات مشددة على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى

جاءت اخبار الحوثيين اليوم السبت الموافق 23/7/2016 بفرض القوات الحوثية إجراءات مشددة على خدمة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى .

الحوثيون يفرضون إجراءات مشددة على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى

قامت الميليشيات الحوثية بفرض إجراءات مشددة داخل العاصمة اليمنية ” صنعاء ” على مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” و ” تويتر ” و ” واتس اب ” وغيرها .

وذلك من أجل منع الشباب من التواصل مع بعضهم البعض أو الدعوة إلى حشد أو الإلتحاق بصفوف الجيش اليمنى والمقاومة الشعبية .

وقد جاءت هذه الإجراءات عقب ورود أنباء تفيد بأن قوات المقاومة اليمنية قد قامت بتعزيز وجودها داخل أحياء المدينة , وذلك من خلال استقطاب عدد من الشباب وتجنيدهم لحفظ الأمن في الأحياء التى يعيشون بها .

هذا وقد ذكرت مصادر محلية وأخرى إعلامية تابعة للمقاومة بأن مراكز التفتيش التى نشرتها الجماعة الانقلابية جاءت عقب إنتشار أخبار تفيد بتقدم الجيش والمقاومة من أجل إستعادة صنعاء مرة آخرى .

كما تقوم بإعتقال فورى لكل من يقوم بنشر أخبار أوصورر تتعلق بالمقاومة اليمنية , ثم تقوم بإقتياده إلى داخل معسكر اعتقال ليواجه التحقيق والضرب والتعذيب.

وأشارت المصادر إلى أن الحوثيين فى تعز يتخذون الإجراءات نفسها فى المناطق الواقعة تحت سيطرتهم , حيث يبحثون عن أي صلة تربط الشباب بالمقاومة.

وقد صرحت بعض المصادر فى المقاومة الشعبية بأن مدينة تعز تشهد تخوف كبير بعد تزايد عدد مقاتلى القبائل فى صفوف القوات الموالية للشرعية وإحجامهم عن الانضمام لصفوف الحوثيين .

هذا وقد أقدمت جماعة الحوثى على قطع خدمتى التليفون الأرضى والانترنت عن محافظة مأرب , وذلك من أجل التغطية على هزائم تعرضوا لها كون أكثر الصحافيين والناشطين يتواجدون فى هذه المحافظة.

يذكر أن جماعة الحوثى وصالح قد قامت بفطع الخدمتين عن محافظة مآرب أكثر من مرة , حيث أنها لم تعد المرة الأولى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *