الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات
المصريه للاتصالات
فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات لشهر يونيو 2016

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات

نأتى لكم طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى الذى أطلقته شركة المصرية للإتصالات , فى إطار حرصها على توفير الراحة لكافة عملائها .

ومن المعروف أن شركة المصرية للإتصالات تعد من أهم وأكبر شركات الإتصالات التى توجد فى الشرق الأوسط والتى تحرص دائماً على أن تقدم كافة الراحة لعملائها .

لذلك أطلقت الشركة موقعاً إلكترونياً لها يضم جميع الخدمات والمعلومات التى يبحث عنها العملاء ويتكبدون عناءاً فى الذهاب الى احد مقرات الشركة من أجل الحصول على المعلومة او الحصول على خدمة.

حيث يضم الموقع جميع الخدمات الالكترونية التى يبحثون عنها والتى من ابرزها امكانية معرفة فاتورة التليفون الارضى إجمالاً وتفصيلاً , بالإضافة إلى إمكانية السداد الإلكترونى لقيمة الفاتورة من خلال استخدام كارت الفيزا .

ليس هذا فحسب , بل يتيح الموقع إمكانية لاتعرف على متطلبات تركيب وإدخال تليفون ارضى جديد داخل المنزل او الشركة والعروض التى تقدمها الشركة لعملائها حتى يحصلون على أفضل خدمة بأقل سعر ممكن .

بالإضافة إلى أسعار الخدمات التى تقدمها الشركة مثل دمة إظهار رقم الطالب أو خدمة الإجابة على الهاتف حال الخروج من المنزل وغيرها .

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارصى من المصرية للاتصالات :

  • يقوم العميل بالدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالى من هنـــــــــــا .
  • ثم يقوم بإدخال رقم التليفون الارضى المراد الاستعلام عنه وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانتين المخصصين لذلك .
  • يتم النقر على ايقونة ” إعرض الفواتير ” ليتم إظهار القيمة الإجمالية للفاتورة .

للتعرف على المزيد من المعلومات والخدمات التى تقدمها الشركة يمكنكم الدخول على الرابط اعلاه وتصفح الموقع بعناية لتتعرفوا على المزايا والعروض التى تقدمها شركة المصرية للاتصالات بشكل يومى لعملائها دون الحاجة الى الذهاب الى الشركة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *