الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 23/7/2016 : الفريق يستأنف مرانه عصراً وعودة إبراهيم صلاح والعميد يهاجم مرتضى
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 23/7/2016 : الفريق يستأنف مرانه عصراً وعودة إبراهيم صلاح والعميد يهاجم مرتضى

تشهد الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم ، عودة فريق الزمالك للمران عقب حصوله على راحة سلبية بالأمس بعد فوزه الأخير على الاتحاد السكندري في كأس مصر . حيث طالب محمد حلمي المدير الفني للفريق ، بغلق صفحة الكأس ، والاستعداد من اليوم لمباراة الأبيض الهامة أمام صن داونز الجنوب إفريقي والتي ستقام يوم 27 يوليو . حيث سيحاول حلمي تصحيح أخطاء اللاعبين ، التي جعلت الفريق ينل الهزيمة في مباراة الذهاب بين الفريقين ، تلك النتيجة التي جعلت الزمالك ثانياً في مجموعته خلف صن داونز .

تدريبات اليوم سيجريها لاعبو الزمالك على ملعب أبو رجيلة ، على أن يعلن اليوم حلمي قائمة لاعبيه التي ستسافر يوم غد الأحد ، غلى جنوب إفريقيا لمباراة الأربعاء ضمن دوري مجموعات جوري أبطال إفريقيا . ومن المقرر أن يشهد المران ، تواجد اللاعب إبراهيم صلاح عقب انتهاء إعارته مع نادس سموحة . وقد أبدى اللاعب سعادته بالعودة من جديد للأبيض ، وأكد إنه سيبذل قصارى جهده للظهور بمستوى جيد مع الفريق .

وعلى صعيد آخر كشف رئيس النادي مرتضى منصور ، عن رحيل اللاعب محمد كوفي على خلفية عدم التزامه مع الفريق . وأشار مرتضى إن كوفي الذي رفض السفر إلى نيجيريا ، لملاقاة فريق أنيمبا ، كان وراء أزمة النادي معه ، فلا كان للاعب لايحترم فريقه . وأضاف مرتضى غن فقط الإدارة ، تنتظر عرضاً مناسباً لرحيل كوفي .

لازالنا مع مرتضى منصور ، والذي فاجأ الجميع بتصريحه عن قيده للاعبين ، دون إرادة الاتحاد المصري لكرة القدم ، على خلفية تأخير الجبلاية للقيد للأبيض بسب عدم سداده لمستحقات مالية عليه لصالح لاعبين سابقين للنادي . رئيس القلعة البيضاء أعلن التحدي ، وأكد إجباره الاتحاد للقيد ، ذلك ما دفع العميد أحمد حسن لشن هجوم ضاري على مرتضى . الهجوم جاء عبر صفحة اللاعب على الفيس بوك ، من خلال منشور شبه فيه ساخراً رئيس الزمالك بأحمد السقا في فيلم الجزيرة . واعتبر العميد إن ما يحكمنا حالياً هو قانون الغاب ، فأين المسئولين عن الرياضة مما يقوم به رئيس الزمالك ؟

كان هناك أيضاً هجوم آخر على مرتضى ، لكن هذه المرة من خالد الغندور . فقد أكد في برنامجه ، إنه حال قيام رئيس الأبيض بالتعاقد مع اللاعب حسام باولو من فريق سموحة ، فلابد من معاقبة الزمالك ، وأضاف :

لو مرتضى منصور رئيس الزمالك صرح على الهواء مباشرة، بالحصول على توقيع حسام باولو، فلابد من أن يكون هناك عقاب على طول على نادى الزمالك، نظراً لأن نادى الزمالك لا يحق له التفاوض أو الحصول على توقيع لاعب دون علم ناديه، طالما أن عقده ما زال ممتداً مع ناديه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *