الرئيسية / وظائف خالية / وظائف الاهرام 23/7/2016 مستشفي سعاد كفافي تطلب مدير مالي لشهر يوليو في 6 اكتوبر
وظائف جريدة الأهرام
وظائف الأهرام

وظائف الاهرام 23/7/2016 مستشفي سعاد كفافي تطلب مدير مالي لشهر يوليو في 6 اكتوبر

وظائف جريدة الأهرام اليوم في تاريخ 23 من شهر يوليو لسنة 2016 حيث طلب مستشفي سعاد كفافي الجامعي عدد من الأفراد لشغل عدد من الوظائف الخالية في تلك المستشفي ، و قامت مستشفي سعاد  بوضع علان الخاص بها في جريدة الأهرام الآي تنشر بشكل يومي و تهتم بوضع الوظائف لعدد كبير من الشباب فى كل التخصصات المتنوعة .

مستشفي سعاد كفافي الجامعي و هي ” جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ” أعلنت أنها في حاجة الي أشخاص للعمل في وظيفة مدير مالي و اشترطت مستشفي سعاد الجامعي أن من يرغب فى عمل مدير مالي في تلك المستشفي يشترط أن يكون لديه خبره في ذلك المجال في المستشفي الاخري .

و علي من يريد العمل في مستشفي سعادة و بالطبع بعد أن يكون اطلع علي الاعلان و و تبين من قرأته للإعلان انه مستوفي كل الشروط الآي سبق وأن حددتها مستشفي سعادة أن يعرض السيرة الذاتية و طلب التعيين و يقدمهم الي سكرتارية المدير العام في المكان الموجود به المستشفي .

و علي من يريد أن يشغل تلك الوظيفة أن يتجه الي المقر الواقع به المستشفي وهو موجوده في المحور المركزي الواقعة في الحي المتميز في مدينة 6 اكتوبر ، و عدد كل به السيرة الذاتية ينبغي أن يوضع فيها كل البيانات المفصلة عن حالة الشخصية عما إذا كان أعزب او متزوج و أن كان متزوج يجب أن يوضح عما إذا كان لديه اطفال أم لا و كذلك ينبغي أن يوضح السن و العنوان و أرقام الهواتف سواء أكان الهاتف الأرضي او الهاتف النقال لسهولة التواصل معه في حان وقع الاختيار عليه من جانب المستشفي وتم تعيينه . و هما صورة الإعلان كالتالي .

13718593_116588872113718_6505876789888082412_n

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *