الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 23/7/2016 : استمرار تدريبات الفريق ومستقبل بنزيما وأصداء انتقال جوميز لبرشلونة على الملكي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 23/7/2016 : استمرار تدريبات الفريق ومستقبل بنزيما وأصداء انتقال جوميز لبرشلونة على الملكي

يستمر فريق ريال مدريد بحصصة التدريبية اليومية ، التي يجريها ضمن استعداداته للموسم الجديد . وقد شهد مران الأمس خروج اللاعب كريم بنزيما من التدريبات ، لشكواه من إصابة عضلية خفيفة . لكن من المقرر اليوم وفق ما أكدته الصحيفة الإسبانية ” آس ” ، أن يعود اللاعب للتدريبات اليوم السبت بشكل طبيعي . لكن مستقبل اللاعب محفوف بالمخاطر في الموسم الجديد ، عقب استعادة موراتا .

بنزيما لم يعد كسابق عهده في الموسم المنصرم ، والذي شهد تراجعاً في مستواه . أيضاً دخوله في أزمات جمة ، هو ما يجعل مرواتا قد يكون الأساسي مع الفريق الفترة المقبلة . فللاعب الفرنسي فصيحة مع زميله في المنتخب فالوبنيا ، وهي شريط جنسي وقضية الابتزاز . كذلك بنزيما أبعد من المشاركة في بطولة اليورو ، لهذا السبب ودخوله في قضايا جنائية وهو بالطبع ما أثر عليه .

وعلى صعيد الإعداد البدني للفريق ، والذي خطط له جيداً المدير الفني زيدان ، فكان للمدرب البدني أنتونيو بينتوس تدريبات قوية للاعبيه . وفي ظل معاناة لاعبي الملكي الموسم الماضي من كم إصابات عضلية وشدة كثيرة ، فالفريق سيبدأ برنامج خلال معكسره سيتم خلاله حل تلك المشكلة بواسطة بينتوس الخبير البدني المعروف . يذكر إن الصحفيين المغطيين ، لتدريبات الريال بمعسكره بمونتريال في كندا ، قد لاحظوا كم الإرهاق على مجه اللاعبين ، وهو ما يشير لأزمة في معدل اللياقة البندنية لهم ، وهو ما يسعى النادي لتحسينه .

وعلى صعيد أصداء انتقال اللاعب أندري جوميز لنادي برشلونة على حساب ريال مدريد ، فكانت قوية على الملكي . وقد تناولتها الصحف الإسبانية ، ولنبدأ بصحيفة ” سبورت ” التي أفردت رد فعل رئيس الملكي بيريز . حيث إنه أمر بالتعاقد مع صفقة قوية ، لتعويض ما فشل فيه الريال من التعاقد مع جوميز بعد أن كان ناديع على بعد خطوات من ضمه إلى صفوفه .

الرد سيكون بالسعي للتعاقد مع اللاعب الفرنسي في فريق نيوكاسل موسى سيسوكو . فهذا اللاعب ، يعد وفقا ل ” سبورت ” هو ثالث خيار للملكي ، بعد فشل صفقة جوميز ، كذلك انسحابه من صفقة بوجبا لأسباب مالية ، والذي انضم لفريق مانشيستر يونايتد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *