الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يستهل مشواره بالكاليتشو بمباراة أودينيزي وقرعة الكأس تخدم فريقه روما
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يستهل مشواره بالكاليتشو بمباراة أودينيزي وقرعة الكأس تخدم فريقه روما

قام الاتحاد الإيطالي بإجراء مراسم قرعة مسابقة الكاليتشو ، للموسم الجديد 2016/2017 ، والتي ستبدأ في 21 أغسطس . أسفرت نتيجة القرعة عن أولى مواجهات لاعبنا المصري محمد صلاح ، المحترف في صفوف النادي الإيطالي روما . اللقاء الأول بالدوري الإيطالي ، سيكون مع فريق أودينيزي في عقر دار روما ، في بداية تعد سهلة للذئاب . أما الجولة الثانية من الكاليتشو ، فستكون مع فريق كالياري بخارج أرض روما . ثم الجولة الثالثة ، سيلعب أمام فريق سامبدوريا ، ثم يأتي صدام صلاح بناديه السابق فيرونتينا بالجولة الرابعة من الدوري .

وبالنسبة لنتائج القرعة لمواجهات الدربي لروما ، فستستهل بلقاء مع فريق إنتر ميلان الذي سيستضيفه ملعب أوليمبكو في الجولة ال 7 من الكاليتشو . أما الجولتين ال 16 وال 17 ، فستشهدان لقاءين قويين لروما . أولهما سيكون ضد ميلان ، والثانس ضد بطل المسابقة للموسم المضي يوفينتوس .

يذكر إن محمد صلاح ورفاقه في الذئاب يسعون ، لتحطيم احتكار السيدة العجوز يوفينتوس لبطولة الدوري الإيطالي . حيث إنه قد حصد الكاليتشو لمدة 5 مواسم متتالية ، وهو ما قد صرح به اللاعب مؤخراً في حديث صحفي ، رغم صعوبة تلك المهمة . الجدير بالذكر إن قرعة الموسم الجديد قد أسفرت عن مواجهة قوية لليوفي ، في أول جولات الكاليتشو ، والتي ستكون أمام فريق فيرونتينا .

أجريت أيضاً قرعة كأس إيطاليا ، والتي كانت موجهة لأنها ابعدت أصحاب ال 8 مراكز الأولي بالدوري عن اللعب ضد بعضهم في الكأس ، على أن يستمر هذا حتى دور ربع النهائي للمسابقة . الأندية ال 8 هم فيرونتينا – روما – ميلان – يوفينتوس – نابولي – لاتسيو – ساسولو وإنترناتسيونالي . هذا ما جعل فريق روما صلاح ، قرعته سهلة في الكأس ، لتجنبه الصدام بالفرق الكبرى ، وتجنب صلاح الصدام المبدئي مع فريقه السابق فيرونتينا . أما الفرق التي ستكون في طريق الذئاب نحو الحصول على الكأس ، والتي ستكون في جهة واحدة هم ساسولو ، إنتر ميلان ولاتسيو . أما الجهة الأخرى فستشهد فرق ميلان ، فيرونتينا ، نابولي ويوفينتوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *