الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق فيس بوك facebook 2016 للكمبيوتر والموبايل

تحميل تطبيق فيس بوك facebook 2016 للكمبيوتر والموبايل

 

يعتبر برنامج الفيس بوك من البرامج المهمة التي نحرص علي استخدامها بشكل متواصل في حياتنا اليوميه ، فهو تطبيق من التطبيقات الممتعة التي يحبها الجميع بشكل كبير ، حيث انه من البرامج الشهيرة الذي حاذ علي شهرة كبيرة جدا علي مستوي العالم ، وقد وصل مستخدمية الي ملايين المستخدمين ، وذلك في جميع انحاء العالم، فهو يقوم يجمعك بمجموعه كبيره جدا من المستخدمين المنتشرين علي مستوي واسع ، ومن جنسيات متعدده جدا ، وثقافات مختلفه ويمكنك عمل صداقات كثيرة جدا من خلاله .

ومن الاشياء الجيدة التي تجعل الناس ينجذبون الي استخدام برنامج الفيس بوك وذلك لانهم عند تواجدهم عليه لا يشعرون بالوحدة ، لانهم سيجدون الكثير من الاصدقاء المتواجدون علي الموقع ، ويقومون بوضع الكومنتات والبوستات الجميله التي تتمكن من قراءتها وتمضية وقت ممتع خلاله ، كما يمكنك وانت متواجد عليه القيام بإستخدام اي لعبة من الالعاب الشيقه المتواجدة علي الموقع ويقوم بلعبها ومشاركتها ايضا مع جميع الاصدقاء ، المتواجدون لديك في الموقع ، فهو مسلي جدا ولا تمل اثناء وجودك عليه .

مميزات برنامج فيس بوك التي جعلتة منتشرا بين الجميع :

و اما بالنسبه الي المميزات الخاصه ببرنامج الفيس بوك التي جعلته يتربع علي قائمه البرامج الاخري التي يستخدمها الجميع، وتلك المميزات هي كالتالي:

  • يعتبر برنامج الفيس بوك من البرامج المجانيه الي تمكن جميع المستخدمين علي مستوي العالم من التواصل ،مع بعضهم البعض بشكل سهل دون اي تكاليف علي تلك المكالمات .
  • يمكنكم من خلال برنامج الفيس بوك قيامكم بعمل العديد من الصداقات المختلفه مع الكثير من الاشخاص علي مستوي العالم كله ، وبدون ان تسافر الي اي مكان .
  • يمكنك من خلال برنامج الفيس بوك معرفة الكثير من الثقافات المختلفه والعادات المنتشره بين مختلف الجنسيات علي مستوي العالم،و الاستفادة من تلك الثقافات الجديدة التي ستقوم بإكتسابها .
  • يمكنك ايضا من خلال البرنامج ان تقوم بمشاركة جميع ننماتحب ، وجميع ما يخطر ببالك بمنتهي السهوله واليسر ، ومشاركة جميع الصور والفيديوهات مع جميع الاصدقاء .
  • يمكنك برنامج الفيس بوك من تحديد مع من تريد ان تشارك بعض المعلومات ، وايضا من تريد اة تخفي تلك المعلومات عنه فهو يعطيك نوعا من الخصوصيه التي تمكنك ان تتعامل علي حريتك علي الموقع .
  • يمكنك البرنامج من انشاء بعض المجموعات الخاصه بيةك ، وبين جميع اصدقائك وايضا ممكن ان تختار نوع المجموعه هل هي مغلقةام مفتوحة و يستطيع ويمكن ان يراها الجميع ، كما يمكنك انشاء صفحات تتمكن من خلالها التسويق لاي منتج من المنتجات التي تريد بيعها من خلال الفيس بوك .
  • يوفر برنامج الفيس بوك العديد من الالعاب المتنوعة التي يمكن أن تقضي اوقاتك في اللعب بها والتي يتم وضعها علي موقع الفيس بوك لجميع المستخدمين .

عيوب برنامج الفيس بوك

وعقب ان قمنا بإطلاعكم علي جميع المميزات الخاصه ببرنامج الفيس بوك اليكم بعض العيوب التي توجد بالبرنامج ، وتلك العيوب هي كالتالي :

  • من الممكن ا يتم سرقه بياناتك الخاصه بك علي الفيس بوك من قبل بعض الاشخاص عديمي الضمير والتعامل مع الاشخاص من خلال بياناتك وكأنه انت .
  • يمكن لبعض الاشخاص ان يقومون بسرقة صورك التي تقوم بوضعها علي الموقع واستخدامها في اهداف سيئه .
  • يمكن ان يكون برنامج الفيس بوك مصدرا لدخول الفيروسات الي جهازك ، وذلك لاختلاف اشكال الفيروسات .
  • يقوم بعض الاشخاص عديمي الضمير بإستخدام الفيس بوك لنشر الكثير من المواد الاباحية التي يمكن ان تصادفك اثناء استخدام البرنامج

و لتحميل برنامج فيس بوك من هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *