الرئيسية / اخبار الرياضة / أنباء عن بقاء شيكابالا في الزمالك عقب تألقه أمس في مباراة الاتحاد
الاستقرار على شيكابالا لقيادة الزمالك في مباراة العودة أمام الوداد
شيكابالا لاعب فريق الزمالك

أنباء عن بقاء شيكابالا في الزمالك عقب تألقه أمس في مباراة الاتحاد

لطالما كان لاعب الزمالك شيكابالا ، مثار حديث وسائل الإعلام ، سواء خلال تألقه اللافت من فترة مع النادي أو الحالة التى يمر بها منذ فترة قريبة . ففي لقاءات الأبيض الأخيرة ، وجدنا شيكابالا بعيداً عن مستواه الفني والبدني ، وهو ما جعله مستبعداً من الدخول في قائمة الفريق للكثير من لقاءات الفريق .

لكن سرعان ما حاول الفتى الأسمر ، التدرب بجدية للعودة إلى ما عرفه عنه جمهور الأبيض من تألق وتأثير في نتائج الفريق . ليبدأ شيكا ، في إنقاص وزنه بشكل ملحوظ ، ليظهر بشكل لائق بدنياً ، ويكتسب ثقة محمد حلمي المدير الفني للفريق ، من وضعه في القائمة ، سواء أن كان على دكة الدلاء أو نزوله كتبديل .

ورغم بدأ مشاركته ولو قليلاً مع الزمالك ، إلا إن الأنباء التى توالت خلال تلك الفترة وما سبقها ، كان نية القلعة البيضاء للاستغناء عنه . لكن يبدو إن تألق شيكابلا اللافت خلال مباراة الأمس جعل هناك أنباءاً ، تؤكد استمرار اللاعب مع الفريق . ففي ليلة الخميس بمباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري ، استطاع الأبيض وبواسطة هدف شيكابالا الصاروخي الممتع من ضربة حرة ثابتة سكنت شباك الهاني سليمان ، وصناعته لهدف فريقه الثاني لصاحبه باسم مرسي ، أن يعبر بالفريق للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر . شيكابالا كان سبباً رئيسياُ بمهاراته ، أن يخرج بنتيجة اللقاء بالفوز بهدفين مقابل هدوف وحيد للاتحاد .

تلك المباراة وفقاً لعدة مصادر صحفية ، ستكون سبباً في تراجع رئيس النادي مرتضى منصور عن فكرة رحيل الفتى الأسمر ، عقب فترة من تأزم العلاقة بينهما . وأكدت المصادر إن هذا لعودة اللاعب لمستواه المعهود ، وفي ظل رحيل صانع الألعاب محمود عبد المنعم كهربا لنادي اتحاد جدة السعودي ، إضافة لإصابة محمد إبراهيم التي ستجعله يغيب لمدة لا تقل عن 3 أشهر . لكن مرتضى منصور ، أكد إن مصير اللاعب بشكل عام ، سيكون من اختصاص الجهاز الفني وليس هو شخصياً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *