الرئيسية / وظائف خالية / نتيجة مسابقة الشهر العقاري 2016 أسماء المقبولين
نتيجة مسابقة الشهر العقاري
مسابقات الشهر العقاري للخريجين

نتيجة مسابقة الشهر العقاري 2016 أسماء المقبولين

إقبالا كبير تم من جانب الشباب والفتيات علي مكاتب الشهر العقاري المختلفة منذ وقت ليس بكير املا في أن يتم وجود أسماء المتقدمين في الوظائف التي سبق وأن اعلنت عنها وزارة العدل ، و كل فرد تقدم سيتمكن من معرفة اذا كان مقبولا أو تم رفضه و سيعرف كذلك سبب الرفض من خلال الرابط الذي وجد علي الموقع الخاص التابع الي وزارة العدل .

و كان في وقت سابق أعلن الشهر العقاري عن حاجته الي أفراد ليشغل الأماكن الفارغة في المكاتب و فروع التوثيق وإدارات و مأموريات المصلحة وهذا سيكون وفقا لما أقر به لقانون رقم 5 من سنة 1964، و قام عدد من الأفراد بمتابعة أحد مكاتب الشهر العقاري في محافظة القاهرة وكان علي وجه التحديد في منطقة رمسيس .

و شهد المكتب في رمسيس إقبالا غير عاديا من المواطنين و لمدة 10 أيام متواصلة و دفع كل متقدم منهم استمارة قدر ثمنها بمبلغ 5 جنيه مصري و كل متقدم قام بأن كتب كل ما طلب منه في الاستمارة من بيانات عنه وأرقام تليفونات للتواصل معه في حالة إذا ما تم قبوله .

و شهدت المكاتب عدد من التجاوزات واستغلال الموقف من المتقدمين العاطلين او من يعملون في القطاع الخاص و يأملون القطاع ينضمون القطاعي قطاع الحكومة، فقام أحد الأفراد بتدبيس أوراق المتقدمين في مقابل 50 قرش مصري ، و أما عن تصوير المستندات فقد وصل سعر الورقة الواحده الي عدد جنيه مصري وأحد ، و قد قام احد الأفراد من البائعين ببيع حافظة المستندات بعدد 2 جنيه مصري .

و قد خصصت المصلحة نسبة 5 % من الأفراد أصحاب الاحتياجات الخاصة حتي تتيح لهم  العمل في المصلحة في الشهر العقاري ،  الرابط هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *