الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الجمعة 22/7/2016 : اخر مستجدات حافز وتثبيت مخصص مالى لربات البيوت
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الجمعة 22/7/2016 : اخر مستجدات حافز وتثبيت مخصص مالى لربات البيوت

نتابع اخبار حافز اليوم الجمعة الموافق 22/7/2016 والتى إشتملت على عدد من المستجدات الهامة التى من بينها الآتى :

اخر مستجدات حافز وتثبيت مخصص مالى لربات البيوت

نستعرض معكم يوميا الأخبار الجديدة عن حافز للبحث عن فرص العمل وتوفير الوظائف لأبناء المملكة العربية السعودية , حيث يدعم برنامج حافز المواطنين الباحثين عن الوظائف وفرص العمل الجيدة مع رواتب مرتفعة تساعدهم في سد إحتياجات الحياة .

وقد أعلنت وزارة العمل السعودية أنه سوف يتم تمديد برنامج حافز لمدة خمس سنوات للعاطلين عن العمل مع زيادة سنوية في المرتب الشهرى .

حتى لا يتم التسبب فى مشكلة فى دفع الاجور  فضلا عن توفير وظيفة براتب يبدأ من خمسة ألاف ريال سعودي وذلك التمديد يأتي من أجل إيجاد الوظيفة المناسبة للمتقدم أو المشترك في برنامج حافز .

كما قرر مدير برنامج حافز عقد الكثير من الندوات والدورات التدريبية لمشتركي حافز لتأهيلهم للوظائف المتاحة وسوف يتم الاعلان عن مواعيد الدورات التدريبية في وسائل الاعلام الرسمية قريبا.

ومما لا شك أن جميع ربات البيوت في المملكة الان يتطلعون إلي تثبيت البرنامج الوطنى للبحث عن العمل ,، لذلك أمر الملك سلمان كافة القائمين علي برنامج حافز بضرورة البحث فى أمر التثبيت بشكل عاجل لربات المنازل وأى سيدة عاطلة .

وذلك من أجل سد احتياجات الحياة وإعانة أطفالهم على الدراسة والتطلع إلي حياة طيبة داخل هذا الوطن , وقد وصى الملك سلمان وزير العمل علي توفير أكثر من 80 ألف وظيفة داخل المدن السعودية لربات المنازل والمطلقات.

على أن يكون مكان العمل بالقرب من مساكنهم وعدم الاغتراب في مدن أخرى لما فية من مشقة بالغة في ايجاد السفر والسكن.

يذكر أن موقع حافزأثبت كفاءته وإمتيازابامتيازاته الجديدة والسريعة استطاع أن يخفض نسبة البطالة في كل مكان عبر العالم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *