الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 22/7/2016 : أصداء فوز الفريق على الاتحاد بالكأس وتصريحات عبد الخالق وكهربا يتألق مع اتحاد جدة
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 22/7/2016 : أصداء فوز الفريق على الاتحاد بالكأس وتصريحات عبد الخالق وكهربا يتألق مع اتحاد جدة

تمكن مساء أمس فريق الزمالك من الفوز على الاتحاد السكندري ، في مباراة ربع نهائي كأس مصر ، بنتيجة 2-1 . ليتأهل الأبيض إلى نصف نهائي البطولة ، والذي سيلاقي فيه فريق الإسماعيلي يوم 3 أغسطس . وإذا ما تمكن الأبيض من الفوز وقتها على الدراويش ، ستكون تلك رابع مرة له للوصول لنهائي الكأس ، علماً بأن الفريق قد حصد لقبها الموسم الماضي ، الذي جمع فيه الثنائية .

وسيقوم اليوم الفريق بغلق ملف الكأس مؤقتاً ، ليركز المدير الفني للفريق محمد حلمي على مباراته الهامة الصعبة المقبلة ، أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي . ستقام المباراة على أرض داونز ، يوم الأربعاء المقبل 27 يوليو . وسيتم تأهيل اللاعبين ، قبيل سفرهم إلى هناك استعداداً للقاء الثالث للأبيض بدوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا .

وكانت لمباراة الكأس أصداء كثيرة ، نبدأها بعودة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا للظهور بشكل جيد مع الفريق ، وإحرازه لهدف عن طريق تسديدة قوية في شباك الهاني سليمان ، ليكون ورقة جيدة قد يدفع بها أمام صن داونز . وقد قام شيكابالا وقتها باستعراض قميص يحمل عبارة تمنى بالشفاء العاجل ، للاعب الفريق محمد إبراهيم ، مكتوبة بالإنجليزية . أيضاً خرجت تصريحات غاضبة من اللاعب إبراهيم عبد الخالق ، عقب اللقاء ، عبر فيها عن استياءه من التبديل وقال :

أرغب في الرحيل عن الزمالك، في ظل تمسك مسؤولي وادي دجلة بالتعاقد معي، ولا أعلم سر استبدالي خلال مواجهة الاتحاد .

يذكر إن اللاعب أبلغ مسئولي القلعة البيضاء برغبته في الرحيل إلى وادي دجلة ، بعد تلقيه عرضاً منهم . لتتم جلسة بينه وبين رئيس النادي مرتضى منصور ، والذي رفض رحيل اللاعب عن الفريق وعدم مناقشة العرض الذي تلقاه .

على صعيد آخر تمكن لاعب الزمالك محمود عبد المنعم كهربا ، المنتقل حديثاً لنادي اتحاد جدة السعودي ، من تسجيل أول أهدافه معه . ليس هذا فحسب بل صنع اللاعب هدفين ، في اللقاء الودي الذي أقيم ضد فريق جدة وانتهى بنتيجة 5 أهداف للاتحاد دون رد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *