الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الجمعة 22/7/2016 : اليوم ختام التدريبات قبل السفر إلى المغرب وتصريحات رمضان صبحي ويول يعلن المستبعدين
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 22/7/2016 : اليوم ختام التدريبات قبل السفر إلى المغرب وتصريحات رمضان صبحي ويول يعلن المستبعدين

منذ أمس الخميس ، عاد فريق الأهلي ليواصل مرانه اليومي ، عقب راحة سلبية 4 أيام . ويستمر الفريق في التدريبات اليوم الجمعة ، والتي ستكون ختامية . حيث من المقرر أن يسافر الفريق في صباح غد السبت إلى المغرب ، استعداداً لملاقاة فريق الوداد المغربي في مباراة الجولة الرابعة من دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا . وسيقوم اليوم المدير الفني للفريق مارتن يول ، عقب المران من إعلان قائمة اللاعبين التي ستسافر للقاء يوم الأربعاء المقبل 27 يوليو مع الوداد .

وفي شأن آخر كان للاعب الفريق رمضان صبحي ، تصريحات تليفزيونية غقب رحيله لنادي ستوك سيتي . حيث وجه اللاعب الشكر لإدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر ، لجعله يخوض تجربة الاحتراف الخارجي ، متمنياً أن يمن الله علىطاهر بالشفاء لتعرضه لوعكة صحية . كما شكر مسئولي النادي ، لتنفيذ وعدهم له بالاحتراف في هذا الموسم ، بعد  أن طلب صبحي ذلك الموسم الماضي ، لكن وقتها رغب الأحمر في استمراره حتى لموسم واحد مع الوعد السنة المقبلة بالاحتراف وهو ما حدث .

وعن أزمة تصريح العمل في انجلترا ، والحصول على التأشيرة ، فأكد صبحي إنه يفصله 4 أيام لمعرفة الموقف النهائي . وتمنى اللاعب أن يوفق في احترافه بالبريمرليج ، وأكد إن تركيزه الكامل سيكون من أجل الاجتهاد في اللعب هناك . وقد قامت قناة الحياة خلال حديث صبحي ، بعرض صوراً وفيديوهات لخطوبة اللاعب والتي تمت مساء أمس الخميس ، على ابنة الكابتن إكرامي . ويمكنك مشاهدة تلك الصور عبر هذا الفيديو

من ناحية أخرى قام يول بإعلان قائمته الأولية ، للاعبين المستبعدين نهائياً من الفريق ، والتي جاءت أسماؤهم كالتالي :

عبد الكافي رجب ، وأحمد عبد الرسول وإسلام رشدي وشريف حازم وحسام جلال وإسلام سري ومحمد حسن ومحمود حمدي .

ومن المقرر أن تكتمل تلك القائمة ، بالإعلان عن اللاعبين الذين سيتم إعارتهم للأندية الأخرى أو بيعهم ، عقب مباراة الوداد يوم الأربعاء المقبل .

أما بالنسبة لجديد صفقات الأحمر ، بعد صفقتي مروان محسن ومحمد الشناوي ثم علي معلول ، فقد تحدث رئيس نادي مصر المقاصة محمد عبد السلام عن صفقة لاعب فريقه ميدو جابر التي يتصارع عليها القطبين . حيث  أكد عبد السلام إن عرض الزمالك المقدم لإدارته لشراء جابر ، يعد أقوى بكثير من عرض الأحمر ، لكن لا أحد يدرى ما الذي ستنتهي إليه الأمور .

وتحدث عن ما تردد عن احتمالية عودة أحمد الشيخ لاعب الأهلي للمقاصة ، على سبيل الإعارة ، وأكد ترحبيه بالأمر . وتمنى عبد السلام عودة الشيخ مرة أخرى ، وهو يثق في إمكاناته ، مشيراً إن عدم لعبه للأحمر ، منذ الانتقال إليه جاء بسبب اختلاف وحهات النظر لمدربي الفريق .

هذا الفيديو يحوى كامل تصريحات عبد السلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *