الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الجمعة 22/7/2016 : الفريق يواصل تدريباته الصباحية ورسمياً انضمام جوميز ورحيل خليلوفيتش لهامبورج
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 22/7/2016 : الفريق يواصل تدريباته الصباحية ورسمياً انضمام جوميز ورحيل خليلوفيتش لهامبورج

يواصل اليوم فريق برشلونة ، مرانه في خضم استعدادات الفريق للموسم الجديد . تدريبات اليوم بقيادة المدير الفني لويس إنريكي ، ستكون في الصباح ، وبعدها سيقوم اللاعب لويس سواريز بعقد مؤتمر صحفي . يذكر إن مران الأمس شهد تواجد حوالي 12 لاعباً من القوام الأساسي بالإضافة إلى فريق الرديف ، وهم من يواصلون التدريبات اليوم ، على أن يشهد الأسبوع المقبل انضمام المزيد من اللاعبين ، بشكل متلاحق عقب انتهاء إجازات كل منهم ، والتي حصلوا عليها سواء للمشاركة في كوبا أمريكا أو اليورو .

واللاعبون الحاليون بالتدريبات هم :

  1. الفريق الأول : أدريانو وأليكس فيدال ولويس سواريز وجيريمي ماتيو وماسيب ومنير الحدادي وسيرجي روبرتو ودينيس سواريز وسيرجي سامبر.

  2.  الفريق الرديف : خوسيه سواريز مارلون ومارتينز وبورخا لوبيز وكاربونيل وجومباو وألينيا وبيريا وأبيليدو وكوردونا ونيلي وألفار.

وبالنسبة لصفقات الفريق ، فقد أعلن اليوم النادي منذ وقت قصير تعاقده رسمياً مع لاعب نادي فالنسيا أندريه جوميز ، لمدة 5 مواسم . ونشر برشلونة على صفحته الرسمية ، إن تقديم اللاعب لوسائل الإعلام وتوضيح تفاصيل الصفقة سيتم في الأسبوع المقبل . وبذلك يكون الكاتلوني قد أتم رابع صفقة له خلال الصيف ، بعد الثلاثي دينيس سواريز ، صامويل أومتيتي ولوكاس ديني . وكان جوميز تصارع عليه الكاتلوني مع ريال مدريد ، لكن في النهاية تمكن من خطف اللاعب من الملكي في مفاجأة مدوية ، بعد أن انتشرت أنباء تؤكد دنو جوميز من الريال ، بصفقة تقدر ب 50 مليون يورو . بذلك الانتقال يتبقى فقط للبارسا ، تدعيم صفوفه للموسم الجديد ، بمهاجم .

وقد قام النادي بالإعلان عن رحيل لاعبه الكراوتي الجنسية ألن خليلوفيتش من الفريق ، إلى هامبورج الألماني . عقد انتقال اللاعب مدته موسمين ، بقيمة 10 ملايين دولار ، ويوجد بنداً في التعاقد يسمح للبارسا إعادة شراء اللاعب من النادي الألماني ، وهو ما أكده هامبورج عبر صفحته الرسمية . يذكر غن خليلوفيتش يبلغ من العمر 20 عاماً ، وانضم لبرشلونة في 2014 ، ثم أعارة إلى سبورتينج خيخون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *