الرئيسية / اخبار الرياضة / ودية لأرسنال النني اليوم أمام نيس والنادي يشيد باللاعب في تدريبات الأمس
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

ودية لأرسنال النني اليوم أمام نيس والنادي يشيد باللاعب في تدريبات الأمس

يخوض اللاعب المصري محمد النني ، والمحترف في صفوف النادي الإنجليزي أرسنال ، مباراة ودية مع فريق نيس الفرنسي . اللقاء سيتيح الموقع الرسمي للأرسنال ، بثه مباشرة ، على أن يذاع بتوقيت القاهرة في الخامسة مساءاً . ومن المتوقع أن يشارك أساسياً ، أمام نيس لاكتمال ليقاته البدنية ، كما أوضحت التدريبات .

فقد شهد مران المدفعجية ، استعدادات قوية من قبل النني وزملائه بالفريق . وتمت الإشادة باللاعب لأكثر من مرة ، كان آخرها مساء أمس الخميس حينما تمكن من تسجيل هدف في التدريبات وعبر عن فرحته بذلك . وقام النادي بنشر صورة اللاعب وهو يحتفل ، وقالت :

نتمنى أن نرى هذا الاحتفال مع بداية الموسم يا محمد .

يذكر إن أرسنال سيبدأ أولى مبارياته ، في الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية شرسة بينه وبين ليفربول ، سيخوضها يوم 13 أغسطس . وسيعقبها مباراة مع بطل البريمرليج لموسم 2015/2016 ليستر سيتي ، في لقاء صعب أيضاً خارج أرضه .

وكان أرسن فينجر المدير الفني للفريق قد أدلى بتصريحات حول الفريق ، الذي يعاني كثيراً من الغيابات ، وهي ما ستضعه في مأزق عند لقاء ليفربول . حيث أكد إن النني ، منذ مجيئه للمدفعجية في الشتاء ، وله تأثير إيجابي في الفريق ، لتعويضه عن إصابة اللاعب فرانسيس كوكلين .

أما بالنسبة لعدد الإصابات حالياُ ، فأشار فينجر أنهم 3 لاعبين في خط الوسط ، وهم فلاميني ، روزيسكي وأرتيتا ، لكنه أكد وجود البديل . أما بالنسبة للتعاقد مع لاعب بازل السابق جرانتي تشاكا ، إنه صغير السن وجيد وليه ما يقدمه للفريق . وعلى صعيد آخر الإصابات العاصفة بصفوف المدفعجية قبيل مواجهة ليفربول فاللاعب سانشيز مني بمشكلة في أوتار كاحله ، أما كازورلا فإصابته في وتر أكيليس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *