الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 22/7/2016 : الفريق يواصل تدريباته القوية وصراع على خيسوس مع المان سيتي ورودريجيز وفاران لن يرحلا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 22/7/2016 : الفريق يواصل تدريباته القوية وصراع على خيسوس مع المان سيتي ورودريجيز وفاران لن يرحلا

نستهل أخبار ريال مدريد اليوم ، بمواصلة الفريق لمعسكره الإعدادي بمونتريال بكندا . الملكي بقيادة مديره الفني زيدان ، يتمرن بشكل قوي استعداداً للموسم الجديد  . وبالنسبة للاعبان موراتا وفاسكيز فقد أنهيا إجراءت الفحوصات الطبية بمدريد ، ليلحقا بمعكسر مونتريال . وعقب ما شهده اللاعبون خلال الفترة الماضية من تدريبات بدنية ، يكتفي زيدان اليوم بحصة تدريبية بسيطة ، قبيل جولة الريال المقبلة ، في أمريكا . وقد شهد مران الأمس ، حضور الفريق التقني لفريق مونتريال إمباكت ، وذلك في إطار تبادل الخبرات بين الناديين .

 

يذكر إن في الولايات المتحدة الأمريكية سيخوض الفريق 3 لقاءات ودية قوية ، ستبدأ بفريق باريس سان جيرمان يوم 27 يوليو . وسيعقبها مباراة أمام فريق تشيلسي في ال 30 من الشهر الجاري ، لتختتم بلقاء مع فريق بايرن ميونخ يوم 3 أغسطس . تلك الاستعدادات ستعقبها أول مباريات الفريق للموسم الجديد ، أمام إشبيلية في بطولة كأس السوبر الأوروبي يوم 9 أغسطس .

وبالنسبة لصفقات الفريق ، فلايزال مصير لاعب نادي بالميراس البرازيلي خيسوس غير محدد . فقط انحصر الصراع على خدمات اللاعب ، بين ريال مدريد ومانشيستر سيتي ، لكن الصحيفة الِإسبانية ” آس ” أكدت اقترابه من الملكي . وأضافت إن بعد انسحاب برشلونة من الصراع ، تمكن الريال من التوصل لاتفاق مع خيسوس للانتقال إليه ، رغم رغبة جوارديولا المدير الفني للمان سيتي لضم اللاعب إلى فريقه .

أما بالنسبة لمصير لاعب الفريق رودريجيز ، فقد أكد في تصريحات إنه مستمر مع الفريق عقب اجتماعه مع وكيل أعماله . وأضاف إنه يريد البقاء ، وسيبذل قصارى جهده للتواجد في التشكيل الأساسي للفريق .

أما على صعيد لاعب الفريق رافائيل فاران ، فقد رفض النادي عرضاً مغرياً من مانشيستر يونايتد بضم المدافع في مقابل 40 مليون يورو . ووفقا للمقربة من الملكي ” ماركا ” ، وما نشرته نقلاً عن صحف إيطالية ، فإن فصاحب ال 23 عاماً ، أقنعه زيدان بالبقاء في الفريق ، رافضاً لإغراءات المدير الفني للمان جوزيه مورينيو . وكان فاران قد تعرض في الفترة الأخيرة لإحباط ، نتيجة إصابته العضلية التي حرمته من نهائي أبطال أوروبا ، والمشاركة في يويو 2016 مع منتخب بلاده .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *