الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي وسموحة في ربع نهائي كأس مصر بعد التعديل والقنوات الناقلة
موعد مباراة سموحة والأهلي
سموحة والأهلي

موعد مباراة الأهلي وسموحة في ربع نهائي كأس مصر بعد التعديل والقنوات الناقلة

قامت لجنة المسابقات بالاتحاد الرسمي لكرة القدم  برئاسة عامر حسين ، بتغيير موعد لقاء ربع نهائي كأس مصر بين فريقي الأهلي وسموحة . فبعد أن كان اليوم الخميس هو موعده ، تغير ليصبح يوم 1 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف . مع العلم بإن الفائز من هذه المباراة ، سيواجه الفريق البترولي إنبي . وطبقاً للموعد الجديد سيجرى اللقاء بعد مباراة الفريق الهامة أمام الوداد المغربي ، في لقاء العودة بدوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا .

موقف الفريقين في تلك المواجهة 

بالنسبة للنادي الأهلي فقد تأهل إلى ربع نهائي الكأس ( دور الثمانية ) ، عقب تخطيه فريق حرس الحدود في دور ال 16 بنتيجة 2-1 ، والتي أقيمت يوم 12 يوليو . ويسعى الفريق لتخطى عقبة سموحة القوي ، والذي أنهى مشواره في الدوري المصري ، بحصوله على المركز الثالث في حدول الترتيب ، بفارق المواجهات المباشرة عن فريق المصري .

أما فريق سموحة ، فيطمح لمحو الذكريات الألمية التي ألحقها به الأحمر ، خلال نسخة بطولة كأس مصر في 2013/2014 . ذلك حينما هزم النادي السكندري من القلعة الحمراء ، في تلك الفترة . ويسعى المدير الفني للفريق حلمي طولان ، لتخطي عقبة الأهلي في موسم شهد حضور قوي للفريق أهله للمربع الذهبي للدوري ، ومكنه من المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

القنوات الناقلة للقاء

ستذاع المباراة على قناة النيل الرياضية بنسختيها الأرضية والفضائية ، وأيضاً سيبث عبر أثير عدة قنوات فضائية أخرى . فبعد أن كانت لقاءات كأس مصر ( المسملى ببطولة كأس عبور لاند ) ستاع حصرياً عبر شاشة قناة النهار اليوم ، حدث أن قامت شركة التسويق الرياضي بريزنتيشن ، ببيع حقوق البث لقنوات أخرى . القنوات الناقلة للمباراة أيضاً هما أون تي في بلس و صدى البلد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *