الرئيسية / اخبار الرياضة / أزمة تصريح رمضان صبحي في طريقها للحل واللاعب يحتفل اليوم بخطوبته لشقيقة إكرامي
كوبر يوضح سبب عدم إشرك رمضان صبحي أمام جنوب إفريقيا
اللاعب رمضان صبحي

أزمة تصريح رمضان صبحي في طريقها للحل واللاعب يحتفل اليوم بخطوبته لشقيقة إكرامي

كانت هناك أزمة للاعب الأهلي رمضان صبحي ، تتعلق بحصوله على تصريح العمل في إنجلترا ، ولكن يبدو أن الساعات المقبلة سوف تشهد انفراجة للأزمة . حيث إن رمضان عقب إعلان ناديه انتقاله ، للنادي الإنجليزي ستوك سيتي في مقابل 6 ملايين يورو ، واجهته مشكلة خاصة بإجراءات حصوله على تأشيرة . وكان اللاعب مع وكيل أعماله نادر شوقي ، بالتعاون مع السفارة البريطانية بمصر يعملان لحل المشكلة ، وإتمام التعاقد مع سيتي .

حيث سافر رمضان صبحي إلى انجلترا منذ عدة أيام ، لإجراء بعض الفحوصات الطبية بستوك ، والتى أتمها بنجاح ، لتبقى مسألة الانتقال الرسمي لستوك ينقصها تصريح العمل باتجلترا . لكن يبدو أن الأمر قد قارب على الانتهاء ، وفقاً لعدة مصادر صحفية أكدت دنو اللاعب من نيله التصريح ، ليصبح لاعباً رسميا ً في ستوك . حيث إن المدير الفني للفريق مارك هيوز ، يسعى لضم اللاعب إلى صفوف الفريق ، في أقرب وقت ممكن ، قبيل معسكر الفريق الإعدادي بالولايات المتحدة الأمريكية .

وقد أكد هذا الكلام وكيله شوقي ، الذي أكد إن الصفقة ستتم خلال الأسبوع المقبل . وأشار إن اللاعب لا يحق له بموجب الاتفاق بين الأهلي وستوك ، أن يشارك مع الأحمر في لقاءاته ، مضيفاً إن اللاعب بدأ تعلم الإنجليزية وفهم ما يقال له ، لكن الحديث ليس بعد ولكن الأمور تسير بشكل جيد .

وكان الكابتن عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” في تصريحات صباح اليوم ، قد أكد إن صبحي كان يريد خوض تجربة الاحتراف الخارجي ، لذا كان بقاءه مع الأحمر سيشتت ذهنه ، ولن يكون مرتاح نفسياً . وأضاف إن النادي حاول أن يجعله مستمراً معه ، لكن صبحي أصر على الاحتراف ، مشيراً إن الأهلي سيحاول إيجاد اللاعب البديل في مركزه .

وعلى صعيد آخر ، سيحتفل اللاعب اليوم بمساءاً بخطبته ، من شقيقة زميله حارس مرمي الأهلي شريف إكرامي وابنة حارس مرمى الأهلي الكبير إكرامي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *