الرئيسية / اخبار التقنية / الاستعلام عن فاتوره التيلفون الارضي لشهر يوليو من الشركة المصرية للاتصالات
فاتوره التلفون
فاتورة التليفون الأرضي 2016 المصرية للاتصالات لشهر يوليو بالرقم التلفون

الاستعلام عن فاتوره التيلفون الارضي لشهر يوليو من الشركة المصرية للاتصالات

تقدم الشركة المصرية للاتصالات لعملائها عدة خدمات مختلفة من خلال موقعها الالكتروني عبر شبكة الانترنت ، بحيث تسهل عليهم التعامل مع الشركة و بخاصة ان فروع الشركة تمتد من أقصى جنوب مصر الي شمالها في جميع المحافظات ، فمن المعروف ان الشركة المصرية للاتصالات هي الشركة الوحيدة التي تمالك حقوق بث خدمات التليفون الارضي الثابت لجميع ابناء الشعب المصري من كافة المحافظات ، و من الخدمات المهمة التي توفرها الشركة على موقعها الالكتروني .. خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي و السداد الالكتروني لها .

حيث ان الشركة راعت مصالح العديد من المصريين الذين لا يتوفر لديهم الوقت حتى يقوموا بالذهاب الي مقر الشركة او اقرب سنترال للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي و دفعها فطرحت طرق مختلفة للاستعلام عن الفاتورة و دفعها سوف نتعرف عليها سويا من خلال السطور القادمة .

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو من موقع الشركة المصرية للاتصالات

طريقك سهلة و سريعة لمعرفة قيمة الفاتورة المستحق دفعها عن شهر يوليو الجاري ، و هي من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات و الذي ستجدونه هناااااااا .

حيث يقوم المستخدم بالدخول على صفحة السداد الالكتروني و التي تظهر أمامه عند الدخول على الموقع ، و من قم يكتب رقم الهاتف و كود المحافظة المتواجد بها هذا الهاتف و ضغط زر عرض الفواتير ليتم من بعدها انتقال الموقع الي صفحة جديدة و بها قيمة اخر فواتير لم يتم دفعها ، حيث يمكن للمستخدم سدادها الكترونيا من خلال بطاقة الائتمان الخاصة به ، او عن طريق اقرب فرع خدمة فوري الالكترونية لسداد الفواتير و دفعها لمستحقيها من اي مكان داخل جمهورية مصر العربية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *