الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج clean master لجميع مستخدمي الاندرويد

تحميل برنامج clean master لجميع مستخدمي الاندرويد

 

كثيرا ما نجد الهواتف المحمولة الخاصه بنا توقفت عن العمل ، او لا تريد. ان تستجيب لاي اوامر تقوم بإعطائها لها ، و تكون في حاجه لي برنامج يقوم بتسريع الجهاز ، و تنظيم عمل البرامج الموجودة لديك حتي لا يحدث تعارض بينها و بين بعضها مما يجعل الهاتف يتوقف عن العمل ، و لا يريد ان يستجيب ، و هناك الكثير من البرامج التي تم تصميمها لتحقيق ذلك الهدف ، حيث ان القائمين علي عمل البرامج يقومون بشكل مستمر بعمل مجموعه كبيرة و متنوعه من البرامج التي يستخدمها الكثيرون ، و تقوم بمساعدتهم بتنفيذ مجموعه من المهام ، و من ضمن تلك البرامج ذات الاهميه الكبيرة بالنسبة للجميع ، و التي لا غني عنها علي جميع الاجهزة المختلفه هو برنامج clean master و سنقوم بعرض جميع المميزات الخاصه بالبرنامج و رابط تحميله ايضا .

مميزات برنامج clean master لجميع المستخدمين :

و هناك  من المميزات التي تحصلون عليها عندما تقومون بإستخدام برنامج clean master الشهير ، و تلك المميزات هي كالتالي:

  • يقوم البرنامج و بشكل فعال جدا بتنظيم عمل البرامج ، و ترتيبها
  • يقوم البرنامج بالبحث بشكل  متواصل عن جميع البرامج التي تعمل علي الهاتف الشخصي الخاص  بك و بعدها يقوم بالبحث عن ايا منها غير مهم في الوقت الحالي ، و يجب ايقاف تشغيله حتي يتيح لبرنامج اخر ان يعمل .
  • يقوم البرنامج ايضا بتسريع الهاتف الشخصي الخاص بك بشكل كبير و ذلك لانه ينظم عمل البرامج ، و يقوم بإيقاف البرامج التي تعمل و ليس لها اي وظيفه علي الهاتف في تلك اللحظة.
  • يمكنك استخدام البرنامج من تسريع الهاتف الخاص بك ، و ذلك حتي تقوم بتنفيذ جميع مهامك بمنتهي السرعة دون ان تشعر بأي عطله تحدث اثناء التشغيل
  • يعتبر البرنامج سهل الاستخدام ، و سهل في التعامل معه و ذلك لانه متوفر باللغه العربيه اي ان الجميع سيتمكن من فهم جميع الاوامر الموجودة بداخله .
    يوجد بالبرنامج ميزة تعمل بشكل كبير علي عمل نسخة احتياطية من جميع الملفات الموجودة لديك علي هاتفك الشخصي .
  • تم توفير البرنامج بشكل مجاني و ذلك الشئ الذي جعلة متاحا لجميع الاشخاص دون دفع اي مقابل مادي .
  • يوجد خاصيه بالبرنامج تسمح لك بعمل scan علي جميع الملفات الموجودة لديك بهاتفك ، و البحث عن جميع الفيروسات ، و التخلص منها ايضا فهو برنامج متعدد الاستخدامات .
  • يقوم البرنامج بحذف جميع الملفات الغير ضرورية بالنسبة لك و التي لا تريدها ، و يتم اخطارك بذلك و عندما توافق سيقوم بحذفها و التخلص منها ، و ذلك يعمل علي زيادة حجم الذاكرة

عيوب استخدام برنامج clean master

و علي الرغم من تلك المجموعه الكبيرة من المميزات التي يقدمها البرنامج الا انه يوجد عيب بسيط بالبرنامج جعل البعض يرغبون في استبداله بالاخر و لقد تم التوضيح من  بعض المستخدمين الذين لاحظوا  ان استخدام البرنامج يؤدي الي سرعة نفاذ البطاريه ، و انة يجعلهم يقومون بشحن هواتفهم علي فترات قصيرة جدا و لذلك يرغبون في التبديل بأي برنامج اخر يقوم بنفس الوظيفة التي يعمل بها برنامج clean master ، و لكن الاغلبيه العظمي يشعرون بالراحه في استخدامه و انه يقدم لهم جميع ما يرغبون به و لا يجدون به اية مشكلات تذكر

حتي تتمكنون من تحميل برنامج clean master لجمي مستخدمي الإندرويد من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *