الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الخميس 21/7/2016 : مستجدات برنامج حافز الوطنى بعد نقل بيانات المستفيدين الى البوابة الوطنية للعمل
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الخميس 21/7/2016 : مستجدات برنامج حافز الوطنى بعد نقل بيانات المستفيدين الى البوابة الوطنية للعمل

نتابع معكم اخر اخبار حافز اليوم الخميس الموافق 21/7/2016 التى تمثلت فى طرح لأهم مستجدات برنامج حافز الوطنى بعد أن تم نقل كافة البيانات الخاصة بالمستفيدين الى البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” .

وفيما يلى اخر ما تم التوصل إليه من مستجدات أعلنت عنها البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقــــات “:

مستجدات برنامج حافز الوطنى بعد نقل بيانات المستفيدين الى البوابة الوطنية للعمل

أعلنت البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” عن نقل كافة بيانات مستفيدى برنامج حافز الوطنى إلى الموقع الرسمى لها , وذلك فى إطار حرص وزارة العمل السعودية على التسهيل على المواطنيين .

بالإضافة إلى العمل على ترقية موقع حافز الوطنى , لذلك فعند الدخول على الموقع الرسمى لحافز سوف يتم نقل المستفيد تلقائياً إلى الموقع الرسمى للبوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” .

وقد شددت البوابة الوطنية للعمل على ضرورة دخول كافة المستفيدين إلى الموقع الرسمى لها بإستخدام الإسم المسجل به مسبقاً وكلمة السر الخاصه به من أجل العمل على تحديث كافة البيانات والتأكد من صحتها .

حيث يقدم برنامج حافز الوطنى مخصص مالى يقدر بقيمة 2000 ريال سعودى يتم صرفه لمستفيدى حافز وفقاً لضوابط وشروط محددة تم الإعلان عنها عبر الموقع .

وذلك كإنة من قبل وزاررة الضمان الإجتماعى من أجل توفير حياة كريمة للعاطلين بالمملكة والشباب حديثى التخرج حتى يتم توفير العمل الذى يتناسب مع مؤهلاتهم الدراسية .

هذا بالإضافة إلى توفير برنامج حافز دوررات تدريبية فى كافة المجالات على مستوى الأفراد والمؤسسات حتى يستفيد المجتمع السعودى بهذه الطاقات .

وقد جاءت فكرة العمل على إطلاق برنامج حافز الوطنى بعد أن تكدست وزارة العمل السعودية بعدد من طلبات العاطلين مما أشار إلى ان هناك مشكلة حقيقية فى البطالة التى يجب التصدى لها وإستغلال طاقات الشباب السعودى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *