الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الخميس 21/7/2016 : مقتل ثلاثة من ميليشيات الحوثى اثر معارك مع القوات اليمنية فى لحج‎
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الخميس 21/7/2016 : مقتل ثلاثة من ميليشيات الحوثى اثر معارك مع القوات اليمنية فى لحج‎

نستعرض اخر اخبار الحوثيين اليوم الخميس الموافق 21/7/2016 حيث تم الإعلان عن مقتل ثلاثة من الميليشيات الحوثية إثر معارك مع القوات اليمنية بمحافظة لحج .

مقتل ثلاثة من ميليشيات الحوثى اثر معارك مع القوات اليمنية فى لحج‎

صرح قيادى بالمقاومة الشعبية اليمنية , صباح اليوم الخميس , عن مقتل ثرلاثة حوثيين إثر معارك بين القوات الحوثية وقوات الجيش اليمنى بمحافظة لحج .

وأضاف القيادى جواس السلفي أن قوات الحوثى وصالح قد حاولت في وقت مبكّر من , فجر اليوم الخميس , التسلل الى بعض الجبال المطلة لبلدة كرش التي تفصل بين محافظتي ” لحج وتعز” .

إلا ان القوات اليمنية والمقاومة الشعبية تمكنت من التصدى لهم وقتلت 3 منهم لازالت جثثهم فى المكان , حيث عززت القوات الحوثية جبهاتها بالسلاح الثقيل ودفع العشرات من مقاتليها الا ان وحدات الجيش تصدت لكل محاولة تقدم .

القوات الحوثية تختطف ضابطا بالقوات الجوية بالعاصمة صنعاء

قامت الميليشيات الحوثية بإختطاف ضابط رفيع فى القوات الجوية شمال العاصمة اليمنية صنعاء , حيث يدعى العقيد يحيى العرشي من داخل مسجد مصعب بن عمير بحي الروضة .

وقد صرح مصدر مقرب من المختطف بأن هناك ما يقرب من  10 حوثيين قد قاموا بإقتحام مسجد مصعب بن عمير وإخطفوا العقيد العرشي، مشيرا إلى أن مصيره لا يزال مجهولا بعد مرور أكثر من 48 ساعة على اختطافه .

ومن المعروف أن الميليشيات الحوثية والمخلوع صالح تشن حملة اختطافات واسعة منذ أكثر من عام ونصف ضد خصومها ومناوئيها السياسيين الرافضين لها وللأعمال التى تقوم بها .

وأشارت بعض التقارير الحقوقية إلى ان الميليشيات الحوثية تختطف نحو 8 آﻻف مختطف منذ أكثر من عام ,حيث لا يزال مصير بعضهم مجهولا حتى اللحظة.

يذكر أن القوا تالحوثية تقوم بفرض حالة طوارئ غير معلنة وذلك بالتزامن مع إقتراب قوات الشرعية من العاصمة اليمنية صنعاء خوفاً من نشوب إنتفاضة داخلية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *