الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الخميس 21/7/2016 : سامح شكرى يشارك فى الاجتماع الدولى لمناقشة تطورات القضية الفلسطينية اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الخميس 21/7/2016 : سامح شكرى يشارك فى الاجتماع الدولى لمناقشة تطورات القضية الفلسطينية اليوم

جاءت اخبار مصر اليوم الخميس الموافق 21/7/2016 حيث من المقرر أن يشارك وزير الخارجية المصرى , سامح شكرى , فى الإجتماع الدولى لمناقشة مستجدات القضية الفلسطينية .

وقد إشتملت التفاصيل على الآتى :

سامح شكرى يشارك فى الاجتماع الدولى لمناقشة تطورات القضية الفلسطينية اليوم

من المقرر اليوم الخميس أن يشارك وزير الخارجية المصرى , سامح شكرى , فى الإجتماع الوزارى الدولى فى الولايات المتحدة الذى دعت إلية  فيديريكا موجيرينى , لممثلة العليا للسياسة الخارجية .

وذلك من أجل مناقشة التطورات التى طرأت على القضية الفلسطينية والجهود التى تبذلها الولايات المتحدة من أجل دعم عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

رئيس البرلمان يعقد إجتماعاً مع وفد النواب اليابانى لبحث سبل التعاون

يعقد الدكتور على عبد العال , رئيس مجلس النواب , ظهر اليوم الخميس , إجتماعاً مع وفد البرلمان اليابانى فى مقر مكتبه بالبرلمان المصرى .

وسوف يتناول اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين البرلمانيين , حيث يضم عدداً من الفتيات والشباب الفلسطنيين البالغ عددهم 83 فتاة و3 شباب , بالإضافة إلى عدد من الشباب المصرى .

وزارة الإسكان تعلن عن تنفيذ مشروعات بالسويس باستثمارات 220 مليون جنيه

أعلن رئيس جهاز تعمير سيناء التابع لوزارة الإسكان , المهندس محمد السقا , عن تنفيذ الجهاز عدد من المشروعات الخاصة بالإسكان الإجتماعى والطرق والكهررباء وعدة مبانى خدمية بقيمة إجمالية 220 مليون جنيه فى السويس

وأضاف المهندس السقا أنه قد تم الانتهاء من تنفيذ 1128 وحدة سكنية بمنطقة عرب الدبور غرب مدينة الشهداء , ضمن المرحلة الأولى لمشروع الإسكان الاجتماعى بمحافظة السويس .

هذا بالإضافة إلى الإنتهاء من توصيل مياه الشرب والصرف الصحى , موضحاً أنه يجرى حاليا الانتهاء من أعمال الكهرباء ورصف الطرق .

حيث تعمل الوزارة على تنفيذ هذه المشروعات فى إطار توفير الراحة للمواطنيين وتوفير الخدمات الازمة لهم ليتمتوا بحياة كريمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *