الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 21/7/2016 : الرئيس السيسى يشهد حفل تخريج دفعات جديدة من الكلية الحربية اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 21/7/2016 : الرئيس السيسى يشهد حفل تخريج دفعات جديدة من الكلية الحربية اليوم

أعلنت اخبار مصر من اليوم السابع الخميس الموافق 21/7/2016 عن قيام الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , بحضور حفل تخريج دفعات جديدة من الكلية الحربية .

حيث تضمنت تفاصيل الاخبار الآتى :

الرئيس السيسى يشهد حفل تخريج دفعات جديدة من الكلية الحربية اليوم

من المقرر اليوم الخميس , أن يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس جمهورية مصر العربية , تخريج دفعات جديدة من الكلية الحربية والكلية الفنية العسكرية.

هذا بالإضافة إلى تخريج دفعة جديدة من المعهد الفنى للقوات المسلحة والمعهد الفنى للتمريض إناث وذلك بحضور الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة  وعدد من الوزراء والمسئولين وكبار رجال الدولة والشخصيات الهامة .

ومن المتوقع أن تشهد إحتفالات اليوم عروضاً مميزة للمهارة والكفاءة التى توضح مدى التدريبات التى وصلت إلى الطلبة والخريجين خلال سنوات الدراسة .

وزيرة الهجرة تعلن عن تدريب كوادر مصرية فى كندا لتولى مشروعات الطاقة النووية

أعلنت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج , السفيرة نبيلة مكرم , اليوم الخميس , عن قيامها بمتابعة نتائج زيارة وفد علماء الطاقة النووية المصريين المقيمين بكندا للقاهرة .

وأكدت السفيرة على أن هذه الزيارة تعد بداية لجلب العقول المصرية المهاجرة إلى أرض الوطن , مشيررة إلى ان الوزارة سوف تعمل على تشكيل فريق عمل مشترك مع العلماء لبحث النتائج الزيارة .

وأضافت السفيرة أن فريق العمل سوف يركز على الاستفادة من خبرات العلماء وما سوف يقدموه لمشروع الضبعة , مؤكدة على أنه سوف يتم تدريب الكوادر المصرية فى جامعات كندية على إدارة مشاريع الطاقة النووية الكبرى فى البلاد.

يذكر أن وفد علماء المصريين المتخصصين فى الهندسة النووية والطاقة الذرية قد غادر القاهرة عائدا لكندا , وذلك عقب زيارته للبلاد , حيث استقبلتهم السفيرة نبيلة مكرم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *