الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الخميس 21/7/2016 : مقتل 7 من عناصر داعش إثر غارات جوية للجيش العراقى بالأنبار
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الخميس 21/7/2016 : مقتل 7 من عناصر داعش إثر غارات جوية للجيش العراقى بالأنبار

نتابع اخر اخبار داعش اليوم الخميس الموافق 21/7/2016 حيث تضمنت شن قوات الجيش العراقى غارات جوية على تنظيم داعش مما أسفر عن مقتل 7 مسلحين من داعش بالأنبار .

مقتل 7 من عناصر داعش إثر غارات جوية للجيش العراقى بالأنبار

أكدت قيادة عمليات الأنبار , عرب الأراضى العراقية , على مقتل 7 من مسلحى تنظيم داعش إثر قصف جوى شنته طائرات التحالف الدولى , الذى تقوده الولايات المتحدة , على معاقل لهم بمدينة الرمادى .

وأضاف مصدر من قيادة الأنبارر بأن الغارات الجوية تمكنت من تدمير مخزن للأسلحة والذخيرة لتنظيم دتاعش فى عدة مناطق بالمحافظة من بينها مناطق البوعبيد والبوعلى الجاسم شمال الرمادى.

يذكر ان أمس الأربعاء قد شهد أيضاً مقتل 10 مسلحين من تنظيم داعش إثر قصف جوى نفذه سلاح الجو العراقى بقضاء القائم غربى محافظة الأنبار.

وكانت مصادر عسكرية عراقية قد أوضحت أن عملية القصف جاءت استنادا إلى معلومات استخبارية , حيث شهدت تدمير لمقر منظومة الإتصالات  , بالإضافة إلى تدمير معمل تصنيع عبوات ناسفة وتفخيخ سيارات .

يذكر أن تنظيم داعش كان قد أعلن تبنيه الهجوم الذي شنه لاجئ أفغاني (17 عاما) على ركاب قطار في ألمانيا، بساطور وسكين  , يوم الاثنين الماضى , مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص 3 منهما بجروح بالغة.

وأعلن تنظيم “داعش” في بيان نشر على مواقع خاصة به في شبكة الإنترنت عن تبنيه هجوم بافاريا واعتبره ردا على استهداف التنظيم الإرهابي من قبل دول التحالف ومن ضمنها ألمانيا.

 

كما قال المسؤول الأمنى إن المهاجم ترك مكان الحادث فى محاولة منه للفرار لكنه قتل برصاص الشرطة , وهو يرفع راية تنظيم داعش .

يذكر أن عناصر تنظيم داعش تقوم بتنفيذ عدد من الهجمات على بعض الأراضى العربية فى محاولة للسيطرة عليها وإقامة الدولة المزعومة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *