الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 21/7/2016 : الفريق يواجه الاتحاد بدور الثمانية في كأس مصر وآخر أخبار الصفقات
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 21/7/2016 : الفريق يواجه الاتحاد بدور الثمانية في كأس مصر وآخر أخبار الصفقات

يخوض اليوم فريق الزمالك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً ، مباراته بدور ال 8 بكأس مصر أمام فريق الاتحاد السكندري . وكان المدير الفني للفريق محمد حلمي قد أعلن سابقاً عن قائمة لاعبيه لتلك المباراة ، والتى حوت على 21 لاعباً ، توضحهم الصورة القادمة

ونشهد فيها استمرار غياب حارس مرمى الفريق محمود جنش ، لعدم اكتمال شفاءه من الإصابة . كذلك يغيب محمد كوفي والذي خضع لأشعة رنين مغناطيسي ، بينت إصابته في الركبة ، مما يستلزم علاجاً للاعب . وبالطبع غاب عنها محمد إبراهيم ، عقب إجراءه جراحة في عظمة الشظية ، بسبب الإصابة في مباراة الأحد الماضي أمام صن داونز . وقد قام حلمي بالتعويض عن غيابات الفريق من لاعبيه حمودي وكهربا ، بلاعبين من الناشئين وهم محمد خليفة ، حسين خالد ومحمد فتحي ، لتكتمل القائمة ب 21 لاعباً .

أما بالنسبة لآخر أخبار الصفقات فقد كانت هناك تصريحات لشوقي السعيد لاعب الدراويش أكد فيها الانضمام للقلعة البيضاء . وأضاف إن الزمالك قد أنهى مشكلته مع نادي وادي دجلة ، ثم قام بالتوقيع له ، على أن يظهر للمرة الأولى في مران الأبيض عقب مباراته اليوم مع الاتحاد في الكأس .

وعلى مستوى صفقة ستانلي لاعب فريق وادي دجلة ، فلم تحسم بعد ولاتزال المفاوضات جارية ، عقب تأكيد دجلة تقدم الأبيض بعرض لشراء اللاعب . حيث كان النادي يريد شراءه ، لكن دجلة يرغب في إعارته فقط بمبلغ 6 ملايين جنيه . وتجري مشاروات بين الناديين حول اللاعب ، والتي قد تجعل هناك بنداً في عقد ستانلي يسمح للزمالك بحق شراءه بعد الإعارة ، على أن يتم الاتفاق حول المبلغ الذي سيدفع لذلك الغرض .

أما بالنسبة لما تردد حول عقد صفقة أحمد رؤوف وأحمد جعفر ، فلازالت هناك أزمة طرفيها الأبيض ونادي سموحة . فبعد أن أعلن رئيس النادي مرتضى منصور عن توقيع رؤوف للأبيض والقعود موثقة ، وليس كعقود سموحة ، مشدداً إنه لاعب في الزمالك ولايحق لرئيس السكندري فرج عامر  شراء اللاعب . وعلى الجهة الأخرى نفى عامر حديث مرتضى ، وأضاف :

كل ما يردده مسؤولو الزمالك عن توقيع رؤوف لا أساس له من الصحة، واللاعب على اتصال يومى بى، وسينضم رسمياً بعد انتهاء إجازته التى يقضيها فى العين السخنة مع أسرته، خاصة أنه لم يحصل على إجازة طويلة على مدار سنتين .

ونفس الشئ بالنسبة للاعب أحمد جعفر ، والذي أكد مرتضى تعاقده معه ، رغم إنه وفقاً لعامر خرج منذ فترة من حسابات الأبيض وشدد على إنه لاعب في صفوف السكندري ، وأكمل حيثه قائلاً :

علاقتى بجميع الأندية قوية بما فيها الأهلى والزمالك، ولكن ما لن أسمح به هو محاولة هدم سموحة الذى أصبح قوة كروية كبرى تنافس بشدة على البطولات، ولا تسعى للاكتفاء بمنصب شرفى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *