الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 21/7/2016 : الفريق يعود للتدريبات ومؤتمر صحفي للصفقات ومروان محسن يحضر المران وتصريحات زيزو
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 21/7/2016 : الفريق يعود للتدريبات ومؤتمر صحفي للصفقات ومروان محسن يحضر المران وتصريحات زيزو

يعود اليوم فريق الأهلي للتدريبات ، وذلك عقب الراحة التى منحها المدير الفني للفريق مارتن يول للاعبين ، لمدة 4 أيام انتهت أمس الأربعاء . وكان يول هو وليندمان مساعده ، قد استغلوا الإجازة وسافروا لبلدهم ، ليعودوا من جديد للقارة منذ مساء الأمس في التاسعة . اليوم سيبدأ المران في الخامسة مساءاً ، وسيشهد حضور لاعب الفريق الجديد مروان محسن القادم من الإسماعيلي . وتأتى تدريبات اليوم ، في خضم استعدادات الأحمر لمباراة العودة في دوري المجموعات أمام فريق الوداد المغربي ، يوم 27 يوليو .

وسنشهد اليوم عقد النادي لمؤتمر صحفي، للإعلان بشكل رسمي لكافة وسائل الإعلام عن صفقاته التي أتمها . الصفقات هي حارس المرمى محمد الشناوي ، والمهاجم مروان محسن ، على أن يكون المؤتمر صباحاً . وسيتسلم الثنائي خلاله قميص النادي ، وتعلن فيه عن تفاصيل التعاقد ، ثم سيذهب الثنائي لمران الفريق .

اليوم أيضاً خرجت تصريحات تليفزيونية ، من مدير قطاع الكرة بالنادي عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” ، والتي تحدثت بشكل تفصيلي شامل عن صفقات الأهلي المقبلة . حيث أكد زيزو إن لاعب الزمالك حمودي ، خارج تفكير النادي ولن يتعاقد معه ، لأنه فضل التعاقد مع لاعب الصفاقسي التونسي علي معلول ، بعد مقارنة تمت بينه وبين لاعبين آخرين حسمت أمرها لصالح معلول . وأضاف إن معلول سيمثل بديلاً جيداً ، لرحيل اللاعب رمضان صبحي إلى نادي ستوك سيتي . وأشار زيزو إلى إن النادي بالفعل ، دخل في مفاوضات مع حمودي منذ 3 شهور ، للتعاقد معه ، لكن سرعان ما تم التراجع عن الأمر .

أما بالنسبة لما يثار حول سعي الأحمر نحو التعاقد مع أحمد الشناوي ، حارس مرمى فريق الزمالك ، فزيزو نفى ذلك جملة وتفصيلاً . وأضاف إن النادي لن يتعاقد مع حارس للفريق ، عقب التعاقد مع حارس بتروجيت محمد الشناوي . وأشار إن حارس إنبي علي لطفي ، لم يكن ضمن الترشيحات التي أبلغها للجهاز الفني . أما بالنسبة لما أثير حول سعي النادي لضم مهاجم أوروبي بديلاً عن ماليك إيفونا ، فقد نفي زيزو ذلك لاختلاف بيئة اللعب هناك عن هنا في مصر . وهو ما ينفي الشائعات التي صدرت ، حول اقتراب النادي من التعاقد مع اللاعب سام فوكس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *