الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 21/7/2016 : الفريق يواصل استعداده للموسم الجديد ومشاكل عقد الرعاية وتأزم صفقة جاميرو
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 21/7/2016 : الفريق يواصل استعداده للموسم الجديد ومشاكل عقد الرعاية وتأزم صفقة جاميرو

نستهل أخبار برشلونة بمواصلة فريقه المعسكر الإعدادي للموسم الجديد ، تحت قيادة مديره الفني لويس إنريكي ، والذي سيحمل اليوم حصة تدريبة مثل يوم أمس الأربعاء ، على أن يتم يوم الجمعة إلقاء دورة تدريبة من قبل إنريكي في الصباح ، ثم تستأنف الحصص التدريبية يوم السبت . وقد كان هناك 9 لاعبين من الفريق الأساسي قد شاركوا في مران الأمس ويواصلون اليوم مع فريق الراديف المران . يذكر إن الفريق سيبدأ الموسم الجديد ، بمواجهة قوية بكأس السوبر الإسباني مع فريق إشبيلية في منتصف الشهر القادم .

أما بالنسبة لتبعات تجديد النادي لعقد الرعاية ، مع شركة الخطوط الجوية القطرية ، فيبدوا إن النادي قد خسر كثيراً من هذا التمديد مالياً . فنشرت تقارير تفاصيل الموضوع وسبب الأزمة ، والتي بدأت بأن عقد رعاية القطرية لقمصان النادي بحوالي 35 مليون يورو ، وهو الاتفاق الساري بينهما . لكن البارسا بعد ذلك طلب زيادته إلى 60 مليون يورو ، بسبب معرفته بمبلغ عقد رعاية الإنجليزي مانشيستر يونايتد والذي يبلغ 92 مليون يورو من عقدي شيفروليه وأون . وهو ما اعتبرته القطرية إهانة لها ، خصوصاً بعد موقف النادي في أزمة بارتوميو رئيس النادي . ونهاية الأزمة كانت هزيمة وفشل برشلونة بعقد ذي قيمة ضعيفة ، مقارنة بأندية مثل بارين ميونخ ب 50 مليون يورو – تشيلسي ب 65 مليون يورو  وأرسنال ب 40 مليون يورو .

خبرنا التالي عن لاعب إشبيلية كيفين جاميرو ، والذي يعد هدفاً أساسياً للبارسا وإنريكي للتعاقد معه خلال الصيف . فاللاعب يعد في نظر إنريكي خير بديل ، لثلاثي MSN الهجومي للفريق ، بعد تمكنه من التعاقد مع جناح أيسر ومدافع ولاعب وسط . لكن الأمور يبدو أنها تتجه لميزد من التعقيد ، فالنادي الأندلسي إشبيلية قد صعب من أمر انتقال جاميرو للكاتلوني ، عبر عدم تنازله عن رحيله بما لايقل عن 40 مليون يورو . وبحسب ما أسردته صحيفة ” ماركا ” فإن برشلونة قد خصص 25 مليون يورو فقط ، للتعاقد مع اللاعب الذي يتصارع لشرائه أيضاً أتليتكو مدريد .

خبرنا القادم عن لاعب الفريق التركي أراد توران ، والذي وفقا ل ” سبورت ” لا يمانع الكاتلوني من رحيله عن الفريق . وفي ظل وجود عروض من عدة أندية للحصول على خدمات توران صاحب ال 29 عاماً ، فإن النادسي سيحاول أن يكون مبلغ الاستغناء عنه 20 مليون يورو . والجدير بالذكر إن اللاعب أتى للبارسا بمبلغ 35 مليون يورو ، قادماً من نادي أتليتمو مدريد .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *