الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة مكملين 2016 علي النايل سات و لماذا سميت بهذا الإسم
تردد قناة مكملين
الاخبارية

تردد قناة مكملين 2016 علي النايل سات و لماذا سميت بهذا الإسم

مجموعة من الشباب المصريين قاموا بإطلاق قناة تعبر عن رأيهم المعارض تحت اسم “قناة مكملين” ، و هذا الاسم يعني أنهم منذ لحظة سقوط الرئيس الشرعي المنتخب للبلاد مرسي و هم مواصلون استكمال المسيرة ضد ما يدعي بالانقلاب العسكري من وجهة نظرهم و يواصلون العمل حتي رجوع الشرعية و هل هذا ممكن .

و علي صفحة الفيسبوك الرسمية نري انهم  وصفوا القناة علي انها قناة مصرية تهتم بأمور الوطن و تهتم بالسياسة و يقودها مجموعة من الشباب و كانت تذاع في القاهرة إلا أنه بعد ان تم حظر الإخوان أصبحت تذاع من الخارج و خصوصا تركيا ، اما محمد سميح فقد ذكر تن مثل هذه القنوات لا تبث عبر القمر الصناعي النايل سات مباشرة وإنما تبث عبر أقمار اخري تدور في نفس المجال و لأن تلك الأقمار تعد قريبة جدا من النايل سات فإن النايل سات يلتقط البث منها  هذا لا يمكن السيطرة عليه .

و كوكبة من الشباب ليس من مصر فقط و لكن من بقاع مختلفة في العالم قد بينوا فكرة جديدة من نوعها و بينوا أن البث الأساسي للقناة عبر  الانترنت حتي يتجنب التشويش عليهم الذي تقوم بها الحكومة المصرية لأنهم من وجهة نظر الحكومة في مصر جامعة محظورة و يمكن للحكومة أن تحظر الأشخاص و لكن كيف تتمكن الحكومة من حجب الأفكار ، فالأفكار كلأجنحة تستطيع السفر في كل مكان .

و الأحداث التي حصلت في تركيا من انقلاب بعض الخونه في الجيش التركي علي أردوغان ربما زعزعة هذا كيان الجماعات الإخوانية الذين يتخذون من تركيا معقل لهم لبث أفكارهم حول العالم ، و لكن تمكن أردوغان من إثبات نفسه و حقق قوة جديدة للإخوان في المنطقة . التردد .

احدث تردد للقناه
قناة مكنلين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *