الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد مسعد ينضم رسميا الي نادي الزمالك
محمد مسعد ينضم رسميا
محمد مسعد ينضم رسميا الي نادي الزمالك

محمد مسعد ينضم رسميا الي نادي الزمالك

تمكن اخيرا نادي القلعة البيضاء نادي الزمالك المصرية في انه يضم محمد مسعد الي فريقه الأبيض بعد أن تمكن النادي من حصوله علي الاستغناء الذي يخص الكابتن الأعب محمد مسعد ، و كان ذلك في وقت قدر بالساعات القليلة الذي  تم فيه عمليات الانتقال للاعب محمد مسعد .

و بالفعل انتهي نادي الزمالك من انه قد قام بإنهاء كل المستحقات التي عليه من تسليم كل الشيكات التي تخص صفقة الانتقال تلك الي المجمعة المعروفة باسم ثلاثي المقاصة و هم علي التوالي محمد سعد و الاعب حسنى فتحي علاوة على الاعب الأخير في تلك الصفقة وهو محمود دونجا في النادي الفيومي ، و حدث ذلك بعد أن تم الاتفاق بين الطرفين علي الشؤون المالية لإتمام عملية الانتقال .

اما عن الأمور المالية كما ذكرنا فسيتكلف الزمالك مبلغ فد قدر لنحو 7.5 مليون جنيه مصري اما عن الاعب ون فهم سيتحملون مبلغا ماليا قد لنحو مليون و 500 الف جنيها مصريا ، و بالحديث عن المدة التي سيقضيها محمد مسعد في الأهلي فهي قدرت بنحو 5 من المواسم المتتالية .

و جاء ذلك بعد أن تمكن نادي الزمالك اخيرا من الحصول علي الاستغناء الذي يخص كلا من الاعبين وهما حسني فتحي باعتباره الظهير الأيمن علاوة علي الاعب الكابتن محمود دونجا بكونه لاعب وسط اما عن محمد دونجا فهو لاعب وسط لفريق المقاصة .

و بالفعل يسلم نادي القلعة البيضاء كل الشبكات التي تخص عمليات الانتقال كما وضحنا الي النادي الفيومي  ، ويحرص النادي الزمالك علي أن يضم أكبر تشكيلة علي مستوي عال من الاعبين سواء أكانت تلك الصفقات في داخل جمهورية مصر العربية أو حتي من الخارج البلاد من دول اخري غير مصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *