الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 20/7/2016 : المهندس شريف إسماعيل يترأس اليوم إجتماع الحكومة الإسبوعى لبحث مسودة قانون المحليات
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 20/7/2016 : المهندس شريف إسماعيل يترأس اليوم إجتماع الحكومة الإسبوعى لبحث مسودة قانون المحليات

نستعرض لكم متابعينا الكرام اخر اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء الموافق 20/7/2016 حيث من المقرر أن يترأس رئيس الوزراء إجتماع الحكومة الإسبوعى .

المهندس شريف إسماعيل يترأس اليوم إجتماع الحكومة الإسبوعى لبحث مسودة قانون المحليات

من المقرر اليوم الاربعاء الموافق 20/7/2016 أن يترأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس الوزراء , إجتماع الحكومة الإسبوعى لمناقشة عدد من الملفات الأمنية والإقتصادية الهامة .

هذا بالإضافة إلى مناقشة تقارير الوزراء والقوانين التى من المقرر أن يتم إرسالها للبرلمان , وعرض المسودة شبه النهائية لمشروع قانون الإدارة المحلية قبل عرضه على المجلس .

المجلس الأعلى للصحافة يناقش تعديلات مشروع قانون الإعلام الموحد اليوم

أكد مصادر محلية على أن المجلس الأعلى للصحافة سوف يقوم بعقد إجتماعاً , اليوم الأربعاء , لمناقشة التعديلات المستجدة على مشروع قانون الإعلام والصحافة الموحد .

وذلك لصياغته الصيغة الأخير التى سوف ترسل إلى قسم الفتوى والتشريع بمجلس الدولة , قبل أن يتم طرحة على مجلس الوزراء .

اللجنة الاقتصادية بالبرلمان تعقد إجتماعاً مع محافظ البنك المركزى اليوم

تعقد لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب ,  برئاسة الدكتور على المصيلحى ,  اليوم الأربعاء , إجتماعاً مغلقاً مع الدكتور طارق عامر محافظ البنك المركزى .

وذلك لمناقشته فى سياسات البنك خلال الفترة المقبلة ودوره فى ضوء برنامج الحكومة الإقتصادى الذى يعمل على تطوير الإقتصاد المصرى .

وزارة الصحة تعلن عن طرح مناقصة لتوريد 800 ألف عبوة سوفالدى

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن طرحها مناقصة عامة للشركات المحلية لتوريد 800 ألف عبوة من عقار سوفالدى إلى مراكز الكبد خلال الفترة المقبلة.

وقد صرح مصدر مسئول بالوزارة أنه سوف يتم طرح المناقصة الجديدة بعد أن أوشك السوفالدى الموجود بمخازن الوزارة على النفاذ  .

كما اكد المصدر على انتظام عمليات الصرف بجميع مراكز الكبد وبرامج العلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *